النيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديوابن عمة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقته بأسرته.. وعهد أحمد زكي مع أقاربهالجامعة التكنولوجية: هدفنا سد متطلبات قطاع الصناعة وإعداد وتدريب كوادر.. فيديورئيس الجامعة التكنولوجية: 60% من الدراسة عملية والطلاب يتدربون في المصانععماد الدين حسين: علاقة مصر بالإمارات راسخة.. وتنسيق متكامل حول كافة الملفات الإقليميةأحمد صيام: محمد هنيدي فتح باب رزق كان مغلقا لجيل كامل.. فيديوصلاح سليمان: تقارير غير مهنية تصدر من بعض المنظمات ضد مصر

الطقس اليوم.. أمطار رعدية تضرب شمال سيناء

   -  

شهدت شمال سيناء الليلة هطول أمطار رعدية وتجمعت برك مياه الأمطار فى الشوارع .

وأعلنت محافظة شمال سيناء حالة الطوارئ فى كافة قطاعاتها لبدء التخلص من المياه المتجمعة وفتح الطرق المغلقة فى الصباح الباكر .

وقال العميد ماجد محمد أحمد ، رئيس مركز ومدينة العريش، إن أعمال تصريف المياه من الشوارع ستجرى من الصباح الباكر بتعاون مشترك بين مجلس المدينة وشركة المياه باستخدام معدات شفط المياه وسيارات النقل واللوادر.

وأضاف أن فريق الفنيين والمهندسين والعمال جاهز للتحرك وكذلك غرفة العمليات تواصل عملها فى نلقى شكاوى الأهالي والعمل على حصرها للتوجه لحلها عاجلا .

وتجدر الإشارة إلى أن مناطق وسط سيناء قد شهدت بدء تجمعات المياه فى مجارى الأودية مع جريان خفيف للسيول، وقال نصرالله محمد نصرالله، رئيس مركز ومدينة نخل، إنه يجرى متابعة الموقف ولَم يتم تلقى اى إشارات بخسائر لافتا ان التنسيق متواصل بين مجلس المدينة وكافة جهات الاختصاص لمواجهة أى طارئ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة