التضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»جون تيري يكيل المديح لـ«تريزيجيه»: يسير على الطريق الصحيحعبدالرحمن مجدي: هدفنا التأهل للأولمبياد.. ولا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي«مؤمن» ملك جديد على عرش الإسكواش7 مشاهد تلخص عُقدة الكرة المصرية أمام جنوب أفريقيامعرض لـ«خديوي القناة» فى المنيلاحتفالية ثقافة سوهاج بمعبد ابيدوس بمركز البليناالفوائد العلاجية لأعشاب الصحراء بالقافلة الثقافية بمطروحفن كتابة القصة القصيرة في ندوة بثقافة قناأفكار فوق العادة بمعرض الكتابتكرم حسين سادة بلبنان

أنوثة طاغية.. لاميتا فرنجية بـ اطلالة تثير إعجاب متابعيها

-  
لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها صورًا جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت لاميتا فرنجية وهى ترتدى فستان باللون البنفسجى، ووضعت ميك آب بألوان ملائمة لإطلالتها، وكان شعرها البني منسدلًا على كتفيها، وعلقت قائلة: "ابتسامتك هى شعارك خليها طبيعية".

يذكر أن أحدث أعمال فرنجية السينمائية، فيلم "بنت من دار السلام"، وشاركها البطولة كل من رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

وشاركت لاميتا في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005 كما مثلت في مسلسل عصر الحريم وشاركت رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة