نائب وزير الطيران: خسائر مليار جنيه شهريا منذ توقف حركة السفر«جمارك الإسكندرية» تحبط تهريب مكملات غذائية ومنشطات جنسيةفضة وقطع غيار سيارات وأدوية..جمارك سفاجا تضبط 11 محاولة تهرب جمركي«الداخلية» تضبط طالبا حرض متابعيه على عدم أداء امتحانات الثانوية العامةفقدان ذراعها لم يعطل فنها.. فنانة أردنية تبدع فى الفسيفساء رغم إعاقتها.. صورمباشر.. قمة بريميرليج.. مانشستر سيتي - ليفربول.. صلاح أساسيًاانفوجراف.. خدمات بطاقات التموين على موقع "دعم مصر"وكالة الفضاء المصرية تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفى لطلبة الجامعات المصريةالسياحة: الغردقة وشرم الشيخ استقبلتا طائرتين من سويسرا وبيلاروسياختام فعاليات معرض الدكتورة سحر عز العرب بـ"فنون جميلة الزمالك"الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى بدر الجامعى التابع لجامعة حلوانوزير الأوقاف: 30 يونيو و3 يوليو من أيامنا الوطنية التى غيرت مجرى التاريخماذا يحدث لجسمك عند تناول الخبز يوميا؟وصول 172 سائحا من بيلاروسيا لمطار شرم الشيخ الدولي | صوركرة يد – الأهلي يعلن تعيين طارق محروس مدربا للفريق الأولعودة الدوري – كشري لـ في الجول: تمنيت الاستئناف في 15 أغسطس.. وظروفنا تتشابه مع الأندية الأخرىالأهلي لـ في الجول: ناصر ماهر رفض عرض ناسيونال ماديراعودة الدوري – المقاصة لـ في الجول: قرار الاتحاد مناسب.. وأزمة وحيدةعودة الدوري - طلعت يوسف لـ في الجول: القرارات غير مدروسة.. لا مبرر لذلكتشكيل القمة – صلاح أساسي وليفربول بالقوة الضاربة.. وسترلينج ودي بروين أساسيون في سيتي

عمي وعم الشباب.. أحمد خالد صالح بصحبة خالد الصاوي

-  
خالد الصاوى واحمد خالد صالح

نشر الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابه على إنستجرام، صورة، رفقة الفنان خالد الصاوى.

وعبّر أحمد خالد صالح عن حبه للنجم خالد الصاوى، إذ علق على الصورة: "عمى وعم الشباب والرياضة".

يذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد خالد صالح فيلم "الفيل الأزرق 2" من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز، ونيللى كريم ، هند صبرى وشيرين رضا، وإياد نصار، و من إنتاج شركة "سينرجى".

فيلم الفيل الأزرق 2 تبدأ أحداثه بعد 5 سنوات من الجزء الأول، ويتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة