غدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعاوزير الزراعة يكلف "هاني حسن" مديرا لمعهد التناسليات الحيوانيةصناعة الوفد: شركات قطاع الأعمال تواصل خسائرها ولابد من خطة واضحة لتطويرها"التنبؤ بالفيضان والسيول" يصدر بيانا بشأن توقعات الطقس لـ48 ساعةمحافظ القاهرة يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار«قمة المعرفة 2019» تضيء على دبي الاستدامة ورؤيتها المستقبلية

المرور: غلق الطريق الإقليمي إثر هبوط أرضي نتيجة الأمطار

-  
هبوط أرضي _أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

شهد الطريق الإقليمي هبوطا أرضيا بالقرب من الكيلو 30 للقادم من طريق الواحات اتجاه محافظة الفيوم؛ نتيجة تجمع كمية كبيرة من المياه.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن تجمع المياه بمنطقة منخفضة يعقبها أخرى صعودية، أدى إلى حدوث هبوط أرضي بطول 150 مترا وعرض 30 مترا وعمق 30 مترا.

وأشارت الإدارة إلى أنه تم غلق الطريق في الاتجاهين، دون وقوع حوادث، في الوقت الذي وجه مساعد وزير الداخلية للمرور بوضع العلامات المرورية والإرشادية لحين إصلاح الطريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة