جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبية

   -  
الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب

رفض الدكتور على عبدالعال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، الثلاثاء، طلب بعض الأعضاء التعليق على تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي، أبي أحمد، والتي أشار فيها إلى إمكانية نشوب حرب بين مصر وإثيوبيا على خلفية أزمة سد النهضة.

وقال عبدالعال إنه قرأ مثلهم التصريحات، لكنه لم يستوثق منها حتى الآن، وإنه سيراجع وزارة الخارجية المصرية للتأكد من صحة هذه التصريحات قبل أن يسمح للنواب بالرد على الجانب الإثيوبي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة