4 أرقام مهمة في كلمة وزير المالية أمام منظمة التعاون الاقتصادي والتنميةالسيسي وميركل يتوافقان حول تضافر الجهود المشتركة لتسوية الأوضاع في ليبياسماء الأقصر تتزين بـ21 بالونًا طائرًا يقل 500 سائحًاجامعة طنطا تحصد مراكز متميزة في تصنيف التايمز العالمي للموضوعات 2020«التعليم العالي»: مصر تتقدم 17 مركزًا في مؤشر المعرفة العالمي لعام 2019من «إيه في شنطتك» لـ«منتدى شباب العالم».. قصة التنمر على السوداني جونكلاب ضالة تهاجم المواطنين بالغردقة وسفاجا (صور)انطلاق فاعليات زيارة سجن برج العرب.. ومساعد وزير الداخلية: «لا يوجد لدينا شيء نخفيه»رامي عطا: الأمثال الشعبية تلعب دورا في التسامح الدينياليوم العالمي للطفولة.. الكرنك تحتفل مع أطفال جمعية للصم وضعاف السمعبتكليف من البابا تواضروس.. دير الشهيد ماربقطر بالخطاطبة يستقبل "ساويرس"هيئة كبار العلماء تستقبل أئمة كردستان العراق المتدربين بمنظمة خريجى الأزهرخلال اللقاء مع ميركل في برلين.. السيسي يدعو ألمانيا لمضاعفة استثماراتها في مصرالأورمان تدعم زواج 18980 فتاة يتيمة فى القاهرة والمحافظاترئيس البريد: 3 مليارات جنيه إيراد الخدمات بزيادة 25 % عن العام الماضىوفد إندونيسي: الأزهر أهم المؤسسات الدينية في العالم وكعبة العلم الوسطي المستنير%84 من قراء صدى البلد يؤيدون تركيب كاميرات مراقبة في مطابخ المطاعمالسفارة الأمريكية بالقاهرة تهنئ منتخب مصر بالوصول لـ طوكيو 2020كرة يد - تعافي يوسف معرف محترف الأهلي من الإصابة والمشاركة في التدريباتعبد الرحمن مجدي.. باكورة مشروع الدراويش

صور.. ميادين القاهرة تغرق في "شبر مية" بسبب طقس اليوم

   -  
الطقس اليوم

بسبب الطقس اليوم..شهدت شوارع القاهرة والجيزة إزدحامًا مروريًا منذ صباح اليوم وحتي نهاية نهار اليوم الثلاثاء، نتيجة سقوط أمطار على عدة أنحاء متفرقة، وذلك تزامنا مع توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن يكون الطقس اليوم مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية وتستمر حالة عدم الاستقرار حتى الجمعة المقبلة .

وتسببت سقوط الأمطار بغرق ميادين القاهرة "في شبر ميه"، حيث أنتشرت صورا حية تدفق مياه

الأمطار داخل نفق العروبة بصلاح سالم، الأمر الذي دعا الإدارة العامة لمرور القاهرة بغلق النفق، والسعي لإيجاد طرق بديلة للمارة تيسيرًا لحركة المرور .   

في ذات الصدد، غرق نفق الثورة بمصر الجديدة، بمياه الأمطار، حيث أرتفع مستوي المياه لأعلي السيارات الملاكي والنقل المحمل بالبضائع .

وفي مدينة العبور، أنتشرت صورا لغرق عدد

من الشوارع والميادين بمياه الأمطار، وإرتفاع مستوي المياه، الذي تخطي مستوي السيارات .

وتم إخطار محافظة القاهرة والدفع بسيارات شفط لسحب المياه، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة بوجود مياه بصورة مرتفعة داخل نفق العروبة والثورة، مما أدي إلى توقف حركة السير للمتجه إلى مناطق مدينة نصر ومطار القاهرة وسط المدينة وطريق الأوتوستراد وطريق السويس والعباسية والقاهرة الجديدة، وتم نشر خدمات المرور أثناء شفط المياه، حتى تعود حركة السير إلى طبيعتها مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة