وزير الأوقاف: الدعوة إلى الفوضى جريمة تصل إلى درجة الخيانةللمقبلين على الزواج.. ضوابط تمويل تأثيث شقة الزوجية من بنك ناصرضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة والذخائر بقنا.. بينها إسرائيلية الصنعاللقاح رقم 11 ضد كورونا يدخل مرحلة التجارب السريرية النهائيةالسيطرة على حريق بكافتيريا كلية التربية ببنهاالمرور تعيد فتح كوبرى تحيا مصر بعد انتهاء الصيانةهاشتاج "مرشدكوا قطة وريسنا أسد" يتصدر تريند تويتر فى قطر بعد فشل الجزيرة فى التحريضالفصل فى الطعون على كشوف المرشحين للبرلمان 30 سبتمبر لمدة 3 أيامالتنمية المحلية تستعد لبدء المرحلة الثانية لـ"حياة كريمة" فى 375 قرية..فيديوالأزهر يشيد بوعى الشعب المصرى وعدم انسياقه لدعوات زعزعة الاستقرارفتح باب تسجيل الرغبات لأكثر من 77 ألف طالب بالثانوية الأزهرية الاثنين المقبلالجزيرة تخسر.. هدوء تام في أشهر ميدان في مدينة دمنهور عاصمة البحيرةقبل غلق باب الترشح بساعات.. 29 مرشحا محتملا لمجلس النواب في البحر الأحمرسواريز: عدة أشياء حفزتني للانضمام إلى أتليتكو.. وسيميوني يعرف كيف يتحدث إليكفورلان: برشلونة لا يمكنه عتاب سواريز.. قدم كل شيء للنادي وأتليتكو سيدعمهتيليجراف: ليدز يرغب في ضم صفقته الثامنة هذا الصيف.. قائد ألكمارمصرع أم وطفليها أسفل قطار حال عبورهم السكة الحديد بالمحلة الكبرىأديب يعرض مكالمة مسربة بين إخوانيين: "تستهدف الأجهزة الأمنية"بالصور.. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها: "تسعيناتي لبس وأغاني"قطار يدهس أم وطفليها في المحلة.. إحداهما 8 سنوات

موعد مباراة ريال مدريد وجالطة سراي اليوم والقنوات الناقلة

   -  
ريال مدريد وجالطة سراي " صورة أرشيفية "

تبدأ اليوم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة ريال مدريد أمام جالطة سراي علي ملعب تورك تيليكوم .

ويحتاج الملكي للفوز من أجل حصد المزيد من الانتصارات لتحسين

مركزه في دور المجموعات عقب خسارته أمام باريس سان جيرمان في افتتاح مشواره بالبطولة ثم المباراة الثانية بالتعادل أمام كلوب بروج.

موعد مباراة ريال مدريد وجالطة

سراي اليوم :

تنقل مباراة ريال مدريد وجالطة

سراي اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجالطة

سراي :

تنقل المباراة بشكل حصري اليوم على قنوات beIN SPorts HD1 بتعليق عصام الشوالي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة