صور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)

الدكتورة رانيا المشاط: حققنا طفرة بمحور الأمن والسلامة وقرار بريطانيا يزيد العمالة

-  
أكدت الدكتورة رانيا المشاط أن مصر حققت تطورا خلال الفترة الماضية فيما يخص المحور الأمنى والسلامة، والترويج بأحدث الوسائل التكنولوجية،  لافتة إلى أن القرار البريطانى برفع الحظر البريطانى عن شرم الشيخ سيعطى دفعه قوية لأعداد السياحة، وسيؤدى إلى زيادة العمالة فى جنوب سيناء.

وقالت الوزيرة إن السياحة المصرية حققت فى العام الماضى أعلى إيرادات فى ميزان المدفوعات فى تاريخها، مؤكدة أن عودة السياحة إلى شرم الشيخ ستشهد طفرة كبيرة، لافتة إلى أن القرار جاء نتيجة تنسيق بين الجانبين ورسالة على عمق العلاقات المصرية البريطانية.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عصر اليوم لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والسفير البريطانى فى مصر السير جيفري آدامز، والذى أكد أن هذا الإعلان يأتى بعد تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران فى المملكة المتحدة ومصر، سوف نعمل عن كثب مع شركات الطيران التى ترغب فى استئناف الرحلات الجوية، وسنواصل عملنا مع المسؤولين المصريين لضمان سلامة وأمن المواطنين البريطانيين، والتي تظل على رأس أولوياتنا".

وأعربت الوزيرة الدكتورة رانيا المشاط عن سعادتها بالقرار البريطانى بعودة الرحلات لشرم الشيخ، والذى جاء نتيجة التنسيق الجيد بين الجانبين، ونتيجة للعلاقات المتميزة بين البلدين وقياداتهما، لافته إلى ان هذا المطلب لم يكن فقط من الجانب المصرى بل هناك مطالب مماثلة للشعب البريطانى الذى يعرف جيدا شرم الشيخ هذا المقصد السياحى المميز.

زاد عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة، على الرغم من القيود التي كانت مفروضة على الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، وزار مصر ما يقرب من 415000 سائح في عام 2018.

 

مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (2)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (3)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (4)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (5)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (6)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (7)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (8)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (9)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (10)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (11)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة