الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كوروناالأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنةطلاء خارق يحافظ على برودة المباني من حرارة الشمسهذا ما يفعله التوتر في مرضي كورونا

الدكتورة رانيا المشاط: حققنا طفرة بمحور الأمن والسلامة وقرار بريطانيا يزيد العمالة

-  
أكدت الدكتورة رانيا المشاط أن مصر حققت تطورا خلال الفترة الماضية فيما يخص المحور الأمنى والسلامة، والترويج بأحدث الوسائل التكنولوجية،  لافتة إلى أن القرار البريطانى برفع الحظر البريطانى عن شرم الشيخ سيعطى دفعه قوية لأعداد السياحة، وسيؤدى إلى زيادة العمالة فى جنوب سيناء.

وقالت الوزيرة إن السياحة المصرية حققت فى العام الماضى أعلى إيرادات فى ميزان المدفوعات فى تاريخها، مؤكدة أن عودة السياحة إلى شرم الشيخ ستشهد طفرة كبيرة، لافتة إلى أن القرار جاء نتيجة تنسيق بين الجانبين ورسالة على عمق العلاقات المصرية البريطانية.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عصر اليوم لوزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والسفير البريطانى فى مصر السير جيفري آدامز، والذى أكد أن هذا الإعلان يأتى بعد تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران فى المملكة المتحدة ومصر، سوف نعمل عن كثب مع شركات الطيران التى ترغب فى استئناف الرحلات الجوية، وسنواصل عملنا مع المسؤولين المصريين لضمان سلامة وأمن المواطنين البريطانيين، والتي تظل على رأس أولوياتنا".

وأعربت الوزيرة الدكتورة رانيا المشاط عن سعادتها بالقرار البريطانى بعودة الرحلات لشرم الشيخ، والذى جاء نتيجة التنسيق الجيد بين الجانبين، ونتيجة للعلاقات المتميزة بين البلدين وقياداتهما، لافته إلى ان هذا المطلب لم يكن فقط من الجانب المصرى بل هناك مطالب مماثلة للشعب البريطانى الذى يعرف جيدا شرم الشيخ هذا المقصد السياحى المميز.

زاد عدد السياح القادمين من المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة، على الرغم من القيود التي كانت مفروضة على الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، وزار مصر ما يقرب من 415000 سائح في عام 2018.

 

مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (2)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (3)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (4)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (5)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (6)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (7)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (8)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (9)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (10)
مؤتمر صحفى ، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (11)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة