السيسي: تحقيق التنمية المستدامة مرتبط بتطوير البنية التحتية"مصر للطيران" تحتفل مع الجماهير في مدرجات مباراة مصر وكوت ديفوارمدير "سيسكو": نركز على تنفيذ التحول الرقمي في الفصول الدراسيةاعتقال 80 شخصا خلال مظاهرة ليلية في الجزائر العاصمةصور.. ختام فعاليات المؤتمر السنوي لقسم طب العيون بجامعة عين شمس3 أشياء لا تستغنى عنها بيلا حديد فى جولاتها حول العالم تبعدها عن التوتر والضغوطفي 50 إطلالة.. 5 قصات فساتين ارتدتها النجمات في "القاهرة السينمائي"سحر نصر: أفريقيا الأولى عالميا في مساهمة المرأة بمشروعات ريادة الأعمالبوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ تهديدا يزيد التوترالعراق: القبض على مسؤول الدعم اللوجستي لـ "داعش" في الرماديالأمن الروسي يوقف 9 أشخاص يشتبه بانتمائهم إلى منظمة "إسلامية" محظورةالسيسي: "التجارة الحرة" تساعد أفريقيا على تجاوز الصعوبات الاقتصاديةوكيل "صحة الشرقية" يطمئن على الطفلة التي تعرضت للتعذيب على يد خالتهاالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن الفرص الاستثمارية بمؤتمر "أفريقيا 2019"ألبوم صور| تشييع جثمان شقيقة فيفي عبده بمشاركة عدد من نجوم الفن"القاهرة السينمائي" يؤهل أفلامه للمنافسة على الأوسكار في ٢٠٢٠شريف منير: شريف عرفة زميل دراسة ومكسب كبير لينا ولمصرعمرو دياب يتألق بحفل مهرجان القاهرة السينمائيعمرو عرفة عن شقيقه: عنوان الالتزام والأمانةأمم أفريقيا تحت 23 سنة.. غانا 2 - 2 جنوب أفريقيا

سعر سلة خامات أوبك يسجل 59.50 دولارًا للبرميل

-  

بلغ سعر سلة أوبك المكونة من أربعة عشر خامًا 59.50 دولارًا للبرميل يوم الاثنين، مقارنة مع 60.06 دولار يوم الجمعة السابق، وفقًا لحسابات أمانة أوبك.

يذكر أن المعدل السنوي لسعر السلة للعام الماضي بلغ 42. 53 دولار للبرميل كما أن المعدل الشهري لسعر السلة بلغ 62.36 دولار للبرميل سبتمبر الماضي أما أغسطس الماضي فقد بلغ 59.62 دولار للبرميل .

وتضم سلة أوبك التى تعد مرجعا في مستوى سیاسة الإنتاج 14 نوعا وھى خام صحارى الجزائرى والإیرانى الثقیل والبصرة العراقى وخام التصدیر الكویتى وخام السدر اللیبى وخام بونى النیجیرى والخام العربى الخفیف السعودى والخام الفنزویلى وجیراسول الانجولى واورینت الاكوادورى وزافیرو غینیا الأستوائیة ورابى الخفیف الغابون وخام جینو الكونغو وخام مربان الإماراتى.

وكان وزراء نفط منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" ودول من خارجها من ضمنها روسيا قد اتفقوا خلال شهر یولیو الماضي على تمدید قرار خفض الإنتاج لفترة إضافیة مدتھا تسعة أشھر تنتھي بحلول 31 مارس 2020 .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة