ننشر المباريات المتبقية من ثمن نهائي الدوري الأوروبيمصر في المجموعة الأولى ببطولة العالم لسيدات الريشة الطائرةبوفون يحيي كاسياس بعد اعتزاله بكلمات مؤثرةوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطالفرح يعم البحيرة بعد إعلان طالبين من أوائل الثانوية.. والمحافظ يهنئهم (صور)الثاني أدبي على الجمهورية من شبرا الخيمة: سأتقدم لمنحة من الجامعة الأمريكيةسكرتير عام قنا يتابع معدلات تنفيذ مشروعات مبادرة القرى الأكثر احتياجاغدا.. قطع الكهرباء عن قريتى الدوية وتزمنت ببنى سويف 5 ساعاتإزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنياغدا .. قطع المياه عن مدينة منوف وضواحيها لغسيل الشبكاتمحافظ البحيرة يكرم وكيل وزارة الأوقاف السابق ويستقبل الوكيل الجديدرئيس جامعة بنى سويف يهنئ أحمد السيد أول الثانوية العامة على الجمهوريةالثالث مكرر علمى رياضة من الدقهلية: أتمنى الالتحاق بالفنية العسكرية.. صورضبط 393 مخالفة متنوعة وتحرير 50 محضر إشغال فى حملات بسوهاج.. صوروجيه أحمد يكشف استعدادات الحكام لاستئناف الدوريوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطالإسماعيلي يستكمل مشواره في كرة اليد بمواجهة طمامصر في المجموعة الأولى ببطولة العالم لسيدات الريشة الطائرةزي النهاردة.. شباب الأهلي يعاقب الزمالك في كأس مصر.. والصحف تتندر على الأبيضتعرف على أبرز المرشحين للانضمام إلى اللجنة الفنية لـ "الحكام"

تراجع بورصة قطر بنسبة 0.2% بختام التعاملات بضغوط هبوط قطاعى البضائع والعقارات

-  
تراجعت بورصة قطر، بختام تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، بنسبة 0.2% خاسرة 20.45 نقطة، لتغلق عند مستوى 10376.13 نقطة.
وجرى التداول بختام التعاملات ببورصة قطر على 57.4 مليون سهم بقيمة 230.7 مليون ريال قطرى عبر 5377 صفقة، وارتفع 13 سهماً، وانخفض 28 سهما، واستقرت 4 أسهم.

وتراجعت 4 قطاعات ببورصة قطر، على رأسها قطاع البضائع والخدمات الاستهلاكية بنسبة 1.5%، أعقبه قطاع العقارات بنسبة 0.81%، تلاه قطاع الصناعات بنسبة 0.46%، ثم قطاع الاتصالات بنسبة 0.19%، فيما ارتفع قطاع النقل بنسبة 0.74%، ثم قطاع البنوك والخدمات المالية بنسبة 0.29%، ثم قطاع التأمين بنسبة 0.15%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة