المعهد الثقافي الفرنسي يدعم 5 مشروعات للتخفيف من آثار كورونا بـ50 ألف يوروبتخفضيات 35 %.. محافظ بني سويف يفتتح معرض "أضحي مبارك"محافظ البحيرة يتفقد مشروعات قرية الخرطوم بمركز بدرتغيب 119 طالب عن امتحانات جامعة الفيومصوامع قنا تستقبل 7 آلاف طن قمح زيادة عن الموسم الماضيمجلس إدارة جامعة أسوان يعقد لجنة لاختيار عميد لكلية علومجامعة سوهاج تستعرض مخرجات معايير مبادرة الجامعة صديقة البيئةإزالة 11 تعدِ على أملاك الدولة بالبياضية في الأقصرمحافظ الأقصر يعتمد خرائط مدينتي إسنا والطودبالفحم والرصاص| طالبة تفاجئ محافظ بني سويف بهدية..وهكذا رد عليهاتفاصيل مبادرة«نحو مجتمعات آمنة ضد كورونا» للهيئة الإنجيلية للصحة ببني سويف22 مرشحا محتملا يتقدمون لمجلس الشيوخ بالأقصراعتماد المخطط الاستراتيجي لمدينتى اسنا والطود بالأقصرمطار مرسى علم يستقبل أول رحلة طيران سياحية من سويسرا | شاهدمنذ بدء الجائحة.. خروج 490 متعافيا من كورونا بالتأمين الصحي ببنهامساعد وزيرة الصحة يتفقد مستشفى الصدر بالزقازيقفي بني سويف .. خروج ٣٤ حالة بعد شفائهم من كوروناعزل القرنة تعلن النصر على كورونا.. ومدير المستشفى يكشف كواليس خروج آخر حالة ..صورفي اليوم السادس.. 7 مرشحين يتقدمون لانتخابات الشيوخ بالدقهليةهل سمعت عن قصة "برصيصا".. ما يقوله التراث الإسلامى؟

من الطفولة للزواج .. شاهد ملك قورة وشقيقتها مريم

-  

شاركت الفنانة ملك قورة، جمهورها صور جديدة من حفل زفاف شقيقتها مريم، عبر حسابها على انستجرام، موجها لها رسالة حب بعد زواجها.

وكتبت ملك فى رسالتها، قائلة: " "يا مريم ستكونى دائمًا أختى وابنتي الصغيرة لا توجد كلمات يمكن أن تصف السعادة التي شعرت برؤيتك في الفستان الأبيض أتمنى لك ولزوجك حياة سعيدة أحبكما كثيرًا".

واحتفلت مريم قورة، شقيقة الفنانة ملك قورة، الجمعة الماضية، بحفل زفافها على إسلام خالد فى إحدى الفنادق المطلة على النيل بحضور والدها الدكتور محمد قورة، ووالدتها الفنانة عبير منير، وعدد من أقاربها وأصدقائها.

1
2
4
5
6
8
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة