أمريكى يرسم لوحات فنية من التول.. بينها بورتريهات لأبطال الأطقم الطبيةموعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةأخبار الرياضة| هجوم على اتحاد الكرة بسبب محمد صلاح.. جلسة عتاب بين الخطيب وفايلر لهذا السببأمريكا تحقق في مزاعم انتهاك «تيك توك» خصوصية الأطفالبصحبة الراحلة رجاء الجداوي وتامر حسني.. حلا شيحة توجه رسالة لجمهورها.. شاهدنشرة السوشيال ميديا| لقاء الخميسي توجه رسالة قاسية للمتحرشين.. صورة قديمة تجمع رجاء الجداوي وانتصار وحنان تركنشرة الفن| محمد منير يعتذر لـ بنات مصر بسبب التحرش.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كورونايسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلاً وأكبر قلببمكياج هادئ.. لقاء سويدان تتألق في أحدث ظهور لها على السوشيال ميدياما خطورة الاعتماد على قياسات أساور اللياقة البدنية؟آلاف من حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةفيديو.. ممرض عراقى يغنى "سلامات" لرفع معنويات مصاب بكورونامشاهد صادمة لانفجار صهريج وقود لحظة وصول حشود لملء أوعيتهم بكولومبياالرواية اليابانية كلمة السر في فيلم براد بيت الجديد.. أعرف الحكايةنسرين طافش تستعد لـ"الوجه الآخر" بعد عودتها للقاهرة قادمة من دبيأخبار التوك شو| عوض تاج الدين: سعيد بانحسار إصابات كورونا.. التعليم تحذف سؤالاً من امتحان الفيزياء.. فيديواليوم.. التضامن تصرف المعاشات لأصحاب الفئة حتى 3 آلاف جنيهحدث ليلاً | لاعب أهلاوي يوقع للزمالك.. حفتر يشكر مصر.. اقتحام البرلمان التركيأحمد فهمي ينعى والدة حمادة هلالكلب يكشف شحنة مخدرات بملياري يورو

"العربية": إعفاء قادة شرطة محافظات الديوانية والنجف وواسط وذي قار وميسان وبغداد

   -  

ذكر مراسل العربية، أنه تم إعفاء قادة شرطة محافظات الديوانية والنجف وواسط وذي قار وميسان وبغداد فى دولة العراق.

وقال تقرير رسمى من الحكومة العراقية لها أن العدد النهائى لقتلى الاحتجاجات التى شهدتها العاصمة بغداد وصل إلى 149 من المدنيين، مقابل 8 من قوات الأمن.

وأضاف التقرير أن القتلى المدنيون فى احتجاجات العراق سقطوا نتيجة القوة المفرطة وإطلاق قوات الأمن للرصاص الحى، موضحا أن تقاعس قوات مكافحة الشغب لفرض حظر التجول أدى إلى العنف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة