موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعبغادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيل.. غدًاهل ينجح الأهلى فى ضم رمضان نهائيا ؟

"العربية": إعفاء قادة شرطة محافظات الديوانية والنجف وواسط وذي قار وميسان وبغداد

   -  

ذكر مراسل العربية، أنه تم إعفاء قادة شرطة محافظات الديوانية والنجف وواسط وذي قار وميسان وبغداد فى دولة العراق.

وقال تقرير رسمى من الحكومة العراقية لها أن العدد النهائى لقتلى الاحتجاجات التى شهدتها العاصمة بغداد وصل إلى 149 من المدنيين، مقابل 8 من قوات الأمن.

وأضاف التقرير أن القتلى المدنيون فى احتجاجات العراق سقطوا نتيجة القوة المفرطة وإطلاق قوات الأمن للرصاص الحى، موضحا أن تقاعس قوات مكافحة الشغب لفرض حظر التجول أدى إلى العنف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة