السفير الأمريكي الجديد يصل إلى القاهرةالبرلمان العربي يؤكد أهمية التوصل إلى اتفاق عادل بشأن "سد النهضة"بابا الفاتيكان يشجب الفجوة المتنامية بين الفقراء والأغنياءالسلطة القضائية بإيران تأمر بتطبيق خطة "تقنين ورفع أسعار البنزين"قبرص تضبط آلية "تجسس" يملكها إسرائيليإيران: القبض على ألف مُحتج خلال اليومين الماضييننقل رئيس صربيا إلى المستشفى بسبب مشاكل في القلبمقتل رجل شرطة في تظاهرات بغرب إيرانبعد تعليق الخدمة.. دبلوماسي أمريكي: نستطيع إعادة الإنترنت للإيرانيينرام الله: تصريحات نتنياهو المعادية لفلسطينيي الداخل تؤكد فاشية الاحتلالمحمد أبو زيد: منافسة "عنكبوت فى القلب" بـ "زايد للكتاب" يمنحها فرصة للقراءةمصر تسيطر على جوائز الهيئة العربية للمسرح لعام 2019.. اعرف أسماء الفائزين"رصاصة" كونتي و"دمية" صلاح.. تهديدات القتل تعيد ذكرى فاجعة اسكوبارللأمهات ... 8 نصائح مهمة للعناية بشعر رضيعكنهى جابر تتألق فى دور "جميلة بوحريد" بالعرض المسرحى سينما مصرتعرف على طريقة حجز تذاكر أفلام مهرجان القاهرة السينمائى من "تذكرتى"شاهد فريق عمل "2 طلعت حرب" فى أول يوم تصويرشاهد.. إليسا بإطلالة جذابة فى حفلها لدعم لمرضى السرطان بدبىافتتاح جاليرى "فى حب الفخرانى" على هامش عرض "الملك لير" الجمعة المقبلمليون × يوم .. أغنية "مانى" للنجم محمد رمضان تتصدر ترند يوتيوب

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته مع وزير الرياضة بعد زيارة «الخطيب» (فيديو)

   -  
مؤتمر صحفي لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور - صورة أرشيفية

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مكالمة هاتفية جمعته بوزير الرياضة، أشرف صبحي، عقب الزيارة التي قام بها الأخير إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في منزله، للاطمئنان عليه والتحدث كذلك في أزمة مباراة الجونة.

وقال «منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الزمالك اليوم»: «تلقيت اتصالا من وزير الرياضة، أشرف صبحي، بعد انتهاء زيارته للخطيب، وقال لي عاوز أزورك، وقولت له أنا مش زعلان، انت راجل سياسي ودورك إن أي مشكلة في البلد تهديها، وبالأساليب اللي تعجبك، أنا لا أستطيع التدخل في عملك».

وتابع: «أنا أقدر إنك عاوز تيجي تزورني في البيت علشان الزملكاوية مايزعلوش، لكن حضرتك لو عايز تيجي تزور، تعالى زور النادي، إحنا خلصنا صالات الكاراتيه والجودو، تعالى اتفرج قبل ما نعمل الافتتاح».

وواصل: «أنا بقول للزملكاوية بلاش نحفل على حد، حضرتك بتستفيد إيه لما بتتريق عليه، أنا عايز أكسب الأهلي في الملعب مش في التحفيل».

وأكد: «الزمالك مش طرف في الأزمة، الدولة والوزير والاتحاد يحلوا مشكلة ماتش الأهلي والجونة كما يرون، لكن المهم أن الزمالك لم يتعرض لضرر، وأؤكد أنه لن يتعرض لضرر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة