المعسكرات الخارجية تحدد مصير الوديات بالزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربيمخاطر استخدام فرشاة الأسنان من شخص لآخر على صحة جسمكرامي صبري على البحر وستيفاني صليبا بـ"البرنيطة".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"السيرة العظيمة تبقى".. يحيى الفخراني ناعيًا رجاء الجداويرشا مهدي تنعى رجاء الجداويمنة فضالي عن رجاء الجداوي: "الأم والصديقة الغالية"وفاة شقيق المطرب وليد الجيلانيالمخرج محمد سامي يتعاقد مع سينرجي ٣ سنوات كمؤلف ومخرجيسرا اللوزي عن رجاء الجداوي: "بقالي شهر ونص بخاف أبص في التليفون"إنجي المقدم عن رجاء الجداوي: "صاحبة أحلى أكلة مسقعة"إعلاميون بكوا على الهواء بعد رحيل رجاء الجداويلطيفة تنعى رجاء الجداوي: "مدرسة في العطاء والبساطة والرقي"خايف من أسعار الكهرباء الجديدة ومحتاج تشغل التكييف.. خطوات بسيطة لتجنب ارتفاع الفاتورةالسيطرة على حريق شب فى لوحة كهرباء مسجد بالصفتحقيقات مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بالسلام: لا شبهة جنائيةالفائز بمسابقة النقانق بنيويورك يأكل 75 قطعة فى 10 دقائق.. فيديوأجواء مرح فى فاعليات تزلج على ثلوج اصطناعية بروسيا "فيديو"الميرغني: أحمد الطيب تدخل لحل الخلاف مع نادي الزمالكمعتصم سالم يكشف سبب فشل انتقاله إلى الأهلي في 2010جيجي زايد تنعي رجاء الجداوي وتحكي تفاصيل وحكايات لأول مرة.. فيديو

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته مع وزير الرياضة بعد زيارة «الخطيب» (فيديو)

   -  
مؤتمر صحفي لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور - صورة أرشيفية

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مكالمة هاتفية جمعته بوزير الرياضة، أشرف صبحي، عقب الزيارة التي قام بها الأخير إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي في منزله، للاطمئنان عليه والتحدث كذلك في أزمة مباراة الجونة.

وقال «منصور»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الزمالك اليوم»: «تلقيت اتصالا من وزير الرياضة، أشرف صبحي، بعد انتهاء زيارته للخطيب، وقال لي عاوز أزورك، وقولت له أنا مش زعلان، انت راجل سياسي ودورك إن أي مشكلة في البلد تهديها، وبالأساليب اللي تعجبك، أنا لا أستطيع التدخل في عملك».

وتابع: «أنا أقدر إنك عاوز تيجي تزورني في البيت علشان الزملكاوية مايزعلوش، لكن حضرتك لو عايز تيجي تزور، تعالى زور النادي، إحنا خلصنا صالات الكاراتيه والجودو، تعالى اتفرج قبل ما نعمل الافتتاح».

وواصل: «أنا بقول للزملكاوية بلاش نحفل على حد، حضرتك بتستفيد إيه لما بتتريق عليه، أنا عايز أكسب الأهلي في الملعب مش في التحفيل».

وأكد: «الزمالك مش طرف في الأزمة، الدولة والوزير والاتحاد يحلوا مشكلة ماتش الأهلي والجونة كما يرون، لكن المهم أن الزمالك لم يتعرض لضرر، وأؤكد أنه لن يتعرض لضرر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة