لهذه الأسباب.. لا تضعي السكاكين في غسالة الصحونمحمد هنيدى موظف حكومى فى "النمس والإنس".. اعرف الحكايةباكستان تسجل 2980 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناقيرغيزستان تسجل 345 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتايلاند تسجل حالتي إصابة بفيروس كوروناروبرت كوخ" يسجل 397 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيامقتل 3 رجال شرطة وإصابة 18 في هجوم انتحاري على مركز للشرطة جنوب أفغانستانأستاذ قانون: عقوبة المتحرش قد تصل إلى المؤبد أو الإعدام.. فيديوداليا أيمن: الدولة المصرية أحدثت طفرة بالمشاريع القومية.. فيديولجميع الأعمار.. تمارين رياضية لشد ترهلات الظهر وحرق الدهون.. فيديوفرح سعيد: الانتهاء من تنفيذ 36% للخط الثالث للمرحلة الثالثة لمترو الأنفاق.. فيديوعشوائيات مصر آمنة بنهاية 2020.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديوننشر أسعار الدواجن والبيض والكتاكيت والبطسفير بيلاروسيا بالقاهرة: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر في مجال الزراعةغرفة السينما: لم نتلق رد من رئاسة الوزراء.. ونأمل رفع القدرة الاستيعابية لـ50%ابتكار علمي جديد.. مكيف هواء "يقتل كورونا"100 لوحة عالمية.. "منظر من ديليفت" أجمل مشهد تراه لمدينة بحريةس وج .. ما هى المتاحف المقرر افتتاحها بعد قصر البارون؟مدير العلاج الحر ببنى سويف بعد تبرعه بالبلازما: واجب إنسانى عقب فقدى والدىالقومى للمرأة بالشرقية يواصل فعاليات "حملة احميها من الختان"

مسؤول لبنانى: ورقة الحريري الإصلاحية رسالة بجدية معالجة عجز الميزانية

   -  
أفادت فضائية الحدث في خبر عاجل لها، أن مستشار حكومى لبنانى أكد أنه إذا جرى تقليص عجز الميزانية عبر الضرائب، فإن الاقتصاد سينكمش.

وأضاف: "نعتقد أن القرارات الإصلاحية ستلاقي ردود فعل إيجابية" لافتا إلى أن القرارات الإصلاحية هي رسالة بجديتنا بمعالجة العجز بالميزانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة