بيل جيتس يتوقع موعد نهاية كورونا: في العام المقبلضبط 58 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام121 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينأخبار السوشيال ميديا.. شوبير: ميسي يلعب مع فريق ومدرب سيئ... عمر كمال يروج لاغنيته الجديدة مع جوهرة... مها أحمد تتذكر آخر كلمات الراحلة شويكاراليوم.. انتهاء دفع جدية التصالح مع مخالفات البناء للطلبات السابقةلبحث ملفات التعاون المشترك.. رئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسميةأبرزها تجنب المنتجات مجهولة المصدر.. خطوات هامة لاختيار المشترك الكهربائي والحفاظ على سلامتهموافقة الرئيس على إنشاء 4 جامعات أهلية والتجربة المصرية مع الشباب.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةيضم أكبر محطة بالشرق الأوسط.. التفاصيل الكاملة لـ مترو النزهة - عدلي منصور قبل افتتاحهكيلو البط بـ 32 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانبالمطارات المصرية تبدأ اليوم تطبيق حظر دخول القادمين من الخارج بدون تحليل PCRدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 15- 8- 2020 بمحافظات مصروداعا سيدتي الجميلة.. صباح البلد ينعي الفنانة شويكارأصبحت معلنة.. رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة ينصح أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية.. فيديولمختلف الأعمار.. تمارين رياضية لحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب اليوم السبت 15-8-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 15 -8 - 2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 15 - 8 - 2020100 لوحة مصرية.. "الرجال والحديد" إبداع عبد الهادى الجزارس و ج.. والتر سكوت يتغلب على إعاقته وتقضى عليه الديون كيف حدث ذلك؟

في الجول يوضح – ماذا لو استقال أحد أعضاء اللجنة الخماسية

   -  
عمرو الجنايني - لجنة إدارة شؤون اتحاد الكرة
ستقبل وزارة الرياضة استقالة أي من أعضاء اللجنة الخماسية إذا تقدم بها بشكل رسمي، حسبما أوضح مصدر مسؤول داخل الوزارة لـFilGoal.com.

وزارة الرياضة بصفتها الجهة الحكومية ستقبل أي استقالة من أعضاء اللجنة الخماسية، مع إرسال نسخة منها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صاحب قرار تعيين اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني.

وعلم FilGoal.com أن عضوين من أعضاء اللجنة الخماسية هددوا بالاستقالة، بجانب مدير إحدى اللجان، اعتراضا على القرار المحتمل بتأجيل مباراة الجونة والأهلي، ومعها بقية مباريات الدوري إلى انتهاء كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

اقرأ –

وعلم FilGoal.com أن أشرف صبحي وزير الرياضة سيعرض خارطة طريق في اجتماع يوم الثلاثاء بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لحل أزمة الدوري المصري.

وعلم FilGoal.com أن الخارطة التي سيعرضها صبحي على الجنايني ستتضمن أن يكون اليوم الثلاثاء هو آخر أيام الدوري المصري قبل إيقافه وانطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر بين 8 و22 نوفمبر.

وبالتالي، سيعرض صبحي تأجيل مباراتي الجونة والأهلي، وإنبي والزمالك، مع استئناف الدوري بعد البطولة المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بمباراة الأهلي والزمالك.

ولا يعد عرض صبحي الذي اجتمع بمحمود الخطيب رئيس الأهلي يوم الإثنين نهائيا، بل محل نقاش مع اللجنة الخماسية.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة