صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

في الجول يوضح – ماذا لو استقال أحد أعضاء اللجنة الخماسية

   -  
عمرو الجنايني - لجنة إدارة شؤون اتحاد الكرة
ستقبل وزارة الرياضة استقالة أي من أعضاء اللجنة الخماسية إذا تقدم بها بشكل رسمي، حسبما أوضح مصدر مسؤول داخل الوزارة لـFilGoal.com.

وزارة الرياضة بصفتها الجهة الحكومية ستقبل أي استقالة من أعضاء اللجنة الخماسية، مع إرسال نسخة منها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صاحب قرار تعيين اللجنة التي يرأسها عمرو الجنايني.

وعلم FilGoal.com أن عضوين من أعضاء اللجنة الخماسية هددوا بالاستقالة، بجانب مدير إحدى اللجان، اعتراضا على القرار المحتمل بتأجيل مباراة الجونة والأهلي، ومعها بقية مباريات الدوري إلى انتهاء كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

اقرأ –

وعلم FilGoal.com أن أشرف صبحي وزير الرياضة سيعرض خارطة طريق في اجتماع يوم الثلاثاء بعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري لحل أزمة الدوري المصري.

وعلم FilGoal.com أن الخارطة التي سيعرضها صبحي على الجنايني ستتضمن أن يكون اليوم الثلاثاء هو آخر أيام الدوري المصري قبل إيقافه وانطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما المقامة في مصر بين 8 و22 نوفمبر.

وبالتالي، سيعرض صبحي تأجيل مباراتي الجونة والأهلي، وإنبي والزمالك، مع استئناف الدوري بعد البطولة المؤهلة لمسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بمباراة الأهلي والزمالك.

ولا يعد عرض صبحي الذي اجتمع بمحمود الخطيب رئيس الأهلي يوم الإثنين نهائيا، بل محل نقاش مع اللجنة الخماسية.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة