لابتزاز والدهما.. شقيقان يختلقان واقعة اختطاف أحدهما للحصول على المال بالإسكندريةالإدارة العامة للمرور تكثف حملاتها بكافة الطرق والمحاورتعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعةالتحقيق في احتراق وتلف 12 سيارة بجراج أهالي في بولاق الدكرورتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "مقتل طالب الرحاب"مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب "ميكروباص" بالسواح"الجوكر المصرى" فى شوارع القاهرة.. شوف المصريين عملوا فيه إيهالطفل الأسطورة.. تلميذ 9 سنوات زهق من المواد العادية فدرس الهندسة وتخرج فيهالجينة صلاح توجه رسالة لرامى جمال: كمل فى شغلك انت أكبر من أى تغير "فيديو"بالصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يكرم بطلة العالم فى القوة البدنيةقنصوة يشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المائل بالاسكندرية"الصحة حق للجميع فى رؤية مصر 2030" ندوة توعوية بجامعة أسيوطإنشاء مصنع لتدوير مخلفات الورق بالمنوفيةمدير تعليم المنشاة يتابع انتظام سير الدراسة بمدراس العسيراتغراب :انتهاء حصاد 178 ألف فدان أرز بالشرقيةافتتاح فصل كونفوشيوس لتعليم اللغة الصينية في الأقصرصور.. مستشفى الأقصر تجرى 32 جراحة متقدمة مجانا في 48ساعةتوقيع الكشف الطبي على 1622 حالة خلال قافلة علاجية بالمنيارئيس مدينة القصير يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسبالجماعة الإرهابية تفشل من جديد في تشويه صورة مصر.. ندوة الإخوان بجنيف "لم يحضر أحد" | صور

آخرهم هيثم شاكر.. نجوم لعبوا للأهلي قبل احتراف الفن بينهم السقا وفؤاد وفراج

-  

كتب-بهاء حجازي:

قال الفنان هيثم شاكر، خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة، إنه لعب كرة القدم بالنادي الأهلي وتم تسريحه وبحث عن ناد آخر لكنه لم يجد، ولم يكن يعلم وقتها أن صوته طربي، وحينما اكتشف ذلك احترف الغناء.

هيثم شاكر لم يكن الوحيد الذي لعب الكرة في النادي الأهلي قبل دخول عالم الفن. التقرير التالي يرصد لكم فنانين لعبوا أيضًا للأهلي في بداياتهم.

أحمد السقا

الفنان الكبير أحمد السقا بدأ حياته لاعب كرة قدم في صفوف النادي الأهلي، ووصل إلى فريق تحت 16 سنة، وبعد ذلك بدأ مشواره الفني في التمثيل.

كريم فهمي

قال الفنان كريم فهمي إنه لعب لنادي الزمالك 9 سنوات، وللأهلي سنتين من فترة البراعم حتى مرحلة الناشئين.

وأضاف فهمي، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc"، أنه يعشق ويشجع النادي الأهلي. وأوضح أنه انضم لمنتخب الناشئين الذي كان يدربه وقتها الكابتن إبراهيم يوسف نجم الزمالك الراحل.

محمد فؤاد

في مراحل الشباب، بدأ المطرب محمد فؤاد لاعب كرة القدم في صفوف فريق النادي الأهلى، لكنه اتجه إلى الغناء والطرب والتمثيل بعد ذلك.

يوسف الشريف

الفنان يوسف الشريف لعب في بداية حياته في صفوف نادي الجلاء، ومن بعدها انتقل إلى النادي الأهلي، وقدم فيلم "العالمي" وأظهر في الفيلم مهاراته العالية وقدرات كبيرة في كرة القدم.

محمد فراج

قال الفنان محمد فراج، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC: "ابتديت في مركز شباب الحبانية وبعد كده نادي النصر ونادي النيل، وفي الآخر الأهلي بس ما كملتش كتير بسبب والدي ووالدتي عشان مستقبلي زي ما قالوا".

أحمد صلاح حسني

الفنان أحمد صلاح حسني كان لاعبًا في النادي الأهلي واعتزل الكرة بعدما قرر الاتجاه للتمثيل، وحقق شهرة ونجومية في مجال الفن أكثر من كرة القدم، بعد اعتزاله.

تامر حسني

جاءت بداية تامر حسني مع كرة القدم قبل الغناء، حيث لعب في البداية بناشئي الزمالك، ثم انتقل إلى الأهلي قبل أن يتحول للغناء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة