المغربي حكيم زياش ينتظم في تدريبات تشيلسيتشكيل تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزيليفربول يتعثر أمام بيرنلي ويتعادل بالبريميرليجفيديو .. راشد الماجد يكسر حاجز الـ 500 ألف نسبة مشاهدة بـ ولهانفي أسبوعها الثاني..أغنية Bon Voyage تقترب من المليون الرابعدينا الوديدي لـ طلاب الثانوية العامة: هانت عشان نتقابل بعد ما تخلصوا ونغنيغداً..طرح أغية "عدى الكلام" لـ سعد لمجردخيال علمي وكوميديا وأكشن.. ماذا يوجد داخل «الغسالة»؟ | صوراختتام الموسم الأول من «مسرح شو» بعرض «علامة استفهام» | صورإيهاب توفيق يصور كليب أغنية «هيا دنيا» تمهيدا لطرحه قريبامدد جديد لجمهورية يونيوصدور الطبعة المصرية من "على مشارف الليل" لرشا عدلي خلال أيامضبط محمد هاشم صاحب دار ميريت للنشر بتهمة التحرشالعراق: تسجيل 95 حالة وفاة و2734 حالة إصابة جديدة بكوروناالصحة الإماراتية: تسجيل 403 إصابات جديدة بكوروناالجامعة العربية ترحب باستئناف عمليات تصدير النفط في ليبيامظاهرات في مدينة ألمانية ضد قيود كوروناإريتريا: عملية السلام مع إثيوبيا تمضي بخطوات متثاقلةبيلوسي تدعم مشروع قانون للحد من قرارات العفو الرئاسي عن مدانينبالصور.. وكيل شيري يكشف عن أسعار "تيجو3" موديل 2021

آخرهم هيثم شاكر.. نجوم لعبوا للأهلي قبل احتراف الفن بينهم السقا وفؤاد وفراج

-  

كتب-بهاء حجازي:

قال الفنان هيثم شاكر، خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة، إنه لعب كرة القدم بالنادي الأهلي وتم تسريحه وبحث عن ناد آخر لكنه لم يجد، ولم يكن يعلم وقتها أن صوته طربي، وحينما اكتشف ذلك احترف الغناء.

هيثم شاكر لم يكن الوحيد الذي لعب الكرة في النادي الأهلي قبل دخول عالم الفن. التقرير التالي يرصد لكم فنانين لعبوا أيضًا للأهلي في بداياتهم.

أحمد السقا

الفنان الكبير أحمد السقا بدأ حياته لاعب كرة قدم في صفوف النادي الأهلي، ووصل إلى فريق تحت 16 سنة، وبعد ذلك بدأ مشواره الفني في التمثيل.

كريم فهمي

قال الفنان كريم فهمي إنه لعب لنادي الزمالك 9 سنوات، وللأهلي سنتين من فترة البراعم حتى مرحلة الناشئين.

وأضاف فهمي، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc"، أنه يعشق ويشجع النادي الأهلي. وأوضح أنه انضم لمنتخب الناشئين الذي كان يدربه وقتها الكابتن إبراهيم يوسف نجم الزمالك الراحل.

محمد فؤاد

في مراحل الشباب، بدأ المطرب محمد فؤاد لاعب كرة القدم في صفوف فريق النادي الأهلى، لكنه اتجه إلى الغناء والطرب والتمثيل بعد ذلك.

يوسف الشريف

الفنان يوسف الشريف لعب في بداية حياته في صفوف نادي الجلاء، ومن بعدها انتقل إلى النادي الأهلي، وقدم فيلم "العالمي" وأظهر في الفيلم مهاراته العالية وقدرات كبيرة في كرة القدم.

محمد فراج

قال الفنان محمد فراج، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC: "ابتديت في مركز شباب الحبانية وبعد كده نادي النصر ونادي النيل، وفي الآخر الأهلي بس ما كملتش كتير بسبب والدي ووالدتي عشان مستقبلي زي ما قالوا".

أحمد صلاح حسني

الفنان أحمد صلاح حسني كان لاعبًا في النادي الأهلي واعتزل الكرة بعدما قرر الاتجاه للتمثيل، وحقق شهرة ونجومية في مجال الفن أكثر من كرة القدم، بعد اعتزاله.

تامر حسني

جاءت بداية تامر حسني مع كرة القدم قبل الغناء، حيث لعب في البداية بناشئي الزمالك، ثم انتقل إلى الأهلي قبل أن يتحول للغناء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة