"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

هكذا يرى نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمة

-  
نبيل الحلفاوي

القاهرة- (مصراوي):

نشر الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" ردًا على أحد متابعيه، الذي سأله عن رأيه في حل أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وكتب الحلفاوي: "طبيعي يبقى فيه تحركات للبحث عن حل.. ما هي مش هتتحل لوحدها.. لكن هل سيوفقون؟.. الله أعلم، أظن أن الوصول لحل لن يتم إلا بمشاركة ممثل عن الأمن لتتضح الرؤية".

وتابع الحلفاوي: "مشاركة ممثل الأمن ستوضح للجميع الموقف تمامًا.. لا فيما يتعلق بمباراة القمة فحسب.. بل بحدود تدخله في المسابقة عمومًا.. والتي اقترحت سابقًا أن تقتصر على ما يتعلق بحجم الجمهور.. وربما في حالات استثنائية فيما يتعلق بالملعب".

وتصاعدت أزمة الدوري المصري عقب بيان النادي الأهلي، وتمسكه بعدم خوض أي مباراة في بطولة الدوري العام قبل أن يلعب مباراته مع الزمالك التي تم تأجيلها، وقرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة التي كان مقررًا أن تقام السبت الماضي في إطار الأسبوع الرابع من بطولة الدوري لأسباب أمنية.

لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم كانت قد قررت تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب من الأسبوع الخامس إلى الرابع والتي أقيمت السبت الماضي وانتهت بفوز النادي الأبيض 2-1، وتجاهل بيان الأهلي بعد أن أعلن طاقم حكام مباراة الأهلي والجونة مع التلويح بتطبيق اللائحة على الأهلي.
الحلفاويالحلفاوي 2

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة