"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئويوالد أنغام ينفي الهجوم على ابنته: «كلام فارغ» (فيديو)

أحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبي

-  
"أحمد مكي ناعيا والده: ستظل في قلبي"

نشر الفنان أحمد مكي، صورة قديمة له بصحبه والده "المتوفى" على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب "مكي" تعليقا على الصورة: "الله يرحمك ويحسن إليك يا أبي.. ستظل فی قلبی، الصوره دی قبل وفاته بشهور قلیلة، البقاء لله وحده سبحانه، أرجو منكم الدعاء له، اللهم أغفر لأبی وأدخله الجنه وأعزه من النار ومن عذاب القبر، اللهم صبرنا".

وشيع جثمان والد الفنان أحمد مكي، فجر الجمعة، بمدينة أبو ظبي الإماراتية، من مسجد مريم عبدالله بن بروك، بمشاركة الأهل

نشر الفنان أحمد مكي، صورة له بصحبه والده على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب "مكي" تعليقا على الصورة: "الله يرحمك ويحسن إليك يا أبي.. ستظل فی قلبی، الصوره دی قبل وفاته بشهور قلیلة، البقاء لله وحده سبحانه، أرجو منكم الدعاء له، اللهم أغفر لأبی وأدخله الجنه وأعزه من النار ومن عذاب القبر، اللهم صبرنا".

وشيع جثمان والد الفنان أحمد مكي، فجر الجمعة، بمدينة أبو ظبي الإماراتية، من مسجد مريم عبدالله بن بروك، بمشاركة الأهل والأصدقاء.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة