المعهد الثقافي الفرنسي يدعم 5 مشروعات للتخفيف من آثار كورونا بـ50 ألف يوروبتخفضيات 35 %.. محافظ بني سويف يفتتح معرض "أضحي مبارك"محافظ البحيرة يتفقد مشروعات قرية الخرطوم بمركز بدرتغيب 119 طالب عن امتحانات جامعة الفيومصوامع قنا تستقبل 7 آلاف طن قمح زيادة عن الموسم الماضيمجلس إدارة جامعة أسوان يعقد لجنة لاختيار عميد لكلية علومجامعة سوهاج تستعرض مخرجات معايير مبادرة الجامعة صديقة البيئةإزالة 11 تعدِ على أملاك الدولة بالبياضية في الأقصرمحافظ الأقصر يعتمد خرائط مدينتي إسنا والطودبالفحم والرصاص| طالبة تفاجئ محافظ بني سويف بهدية..وهكذا رد عليهاتفاصيل مبادرة«نحو مجتمعات آمنة ضد كورونا» للهيئة الإنجيلية للصحة ببني سويف22 مرشحا محتملا يتقدمون لمجلس الشيوخ بالأقصراعتماد المخطط الاستراتيجي لمدينتى اسنا والطود بالأقصرمطار مرسى علم يستقبل أول رحلة طيران سياحية من سويسرا | شاهدمنذ بدء الجائحة.. خروج 490 متعافيا من كورونا بالتأمين الصحي ببنهامساعد وزيرة الصحة يتفقد مستشفى الصدر بالزقازيقفي بني سويف .. خروج ٣٤ حالة بعد شفائهم من كوروناعزل القرنة تعلن النصر على كورونا.. ومدير المستشفى يكشف كواليس خروج آخر حالة ..صورفي اليوم السادس.. 7 مرشحين يتقدمون لانتخابات الشيوخ بالدقهليةهل سمعت عن قصة "برصيصا".. ما يقوله التراث الإسلامى؟

مدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالة

   -  
مرتضى منصور

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، بعد غضب بعض الزملكاوية من زيارته لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكشف منصور، أن صبحي ذهب للخطيب، لأن الأخير يمر بوعكة صحية، والأطباء مانعينه من الخروج من منزله، بالإضافة إلى أن وزير الرياضة، يستخدم ادواته لحل أي أزمة في الرياضة المصرية.

وأضاف خلال مداخلته، مع برنامج الزمالك اليوم ، أن الوزير أجرى اتصالا به ، لزيارته في منزله ، لكنه في اجتماع بقيادات أمنية، في محاولة لزيادة عدد الجماهير في مباراة جينيراسيون.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد اجتماعا مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في منزل الأخير، لمدة تزيد عن 6 ساعات، للاطمئنان على صحة "بيبو"، ومناقشة قرار القلعة الحمراء بعدم خوض أي لقاء قبل مباراة القمة، وفقا لجدول المسابقة، والتي تأجلت لدواع أمنية.

وقال مرتضى منصور، ما يهمني عدم إلحاق الضرر بي، وأطمئن الجماهير أنني أحافظ على حقوق النادي، وفي حالة إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء، سأرحل عن منصبي ، فنحن نحترم قرار الأمن والدولة، ولست طرفا في أزمة مباراة الأهلي والجونة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة