شعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرونصور.. ما لا تعرفه عن سور مجرى العيون أشهر معالم القاهرة التاريخيةسعد الجمال يدعم جماهير مركز الصف بأتوبيس لمشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقياإنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت ماليةقيادات وزارة الصحة يتفقدوا المركز الطبى الحضرى بطور سيناءمحافظ كفرالشيخ يصدق على 3 برتوكولات تعاون بين الصحة والتعليم والثقافة والشباب والرياضةوكيل صحة الشرقية يتفقد مركز الطبي بالعاشر لمتابعة مبادرة الكشف عن ضعف السمعحملة لتنفيذ 4 قرارات إزالة ضمن الموجة 14 لاسترداد أراضي الدولة بالضبعة

مدافعا عن وزير الرياضة.. مرتضى منصور: سأرحل عن الزمالك في هذه الحالة

   -  
مرتضى منصور

دافع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ، بعد غضب بعض الزملكاوية من زيارته لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكشف منصور، أن صبحي ذهب للخطيب، لأن الأخير يمر بوعكة صحية، والأطباء مانعينه من الخروج من منزله، بالإضافة إلى أن وزير الرياضة، يستخدم ادواته لحل أي أزمة في الرياضة المصرية.

وأضاف خلال مداخلته، مع برنامج الزمالك اليوم ، أن الوزير أجرى اتصالا به ، لزيارته في منزله ، لكنه في اجتماع بقيادات أمنية، في محاولة لزيادة عدد الجماهير في مباراة جينيراسيون.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد عقد اجتماعا مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في منزل الأخير، لمدة تزيد عن 6 ساعات، للاطمئنان على صحة "بيبو"، ومناقشة قرار القلعة الحمراء بعدم خوض أي لقاء قبل مباراة القمة، وفقا لجدول المسابقة، والتي تأجلت لدواع أمنية.

وقال مرتضى منصور، ما يهمني عدم إلحاق الضرر بي، وأطمئن الجماهير أنني أحافظ على حقوق النادي، وفي حالة إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء، سأرحل عن منصبي ، فنحن نحترم قرار الأمن والدولة، ولست طرفا في أزمة مباراة الأهلي والجونة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة