ناصر ماهر: ما قيل عن رفضي عرض البرتغال ليس صحيحاوزير الرياضة يناقش خطة اتحاد الدراجات النارية لتنظيم بطولات دولية وعالميةالإسماعيلي ينعي رجاء الجداويأبو جريشة: غموض حول عودة خماسي الإسماعيليالسد القطري يمدد عقد مدربه تشافيمحسن رمضان: أعشق الأهلي منذ الصغر وسأقاتل للفوز بالبطولاتكيكي سيتين يعلن تشكيل برشلونة أمام فياريالبث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 5-7-2020 في الدوري الاسبانيماذا قدم قطاع الأمن وإدارة مكافحة المخدرات خلال شهر؟.. 5 دقائق مصورة تجيبمباحث السياحة تداهم كافيهات ومطاعم مخالفة لقرار الحكومة (صور)حريق محدود في مسجد بالصف.. والمعاينة: ماس كهربائينشرة الحوادث.. قضية جديدة لـ"سما المصري" ومعاقبة المُتسبب في حادث "طبيبات المنيا"«التعليم» تعتمد اختبارات الـ ACT ضمن نظم الاختبارات المقررة بشهادة الدبلومة الأمريكية"متحدث الإنتاج الحربي": الفريق "العصار" حالته الصحية مستقرةوزيرة الصحة: القاهرة مازالت تحتل المرتبة الأولى في أعداد إصابات كورونا"الصحة": تسجيل 1218 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و63 حالة وفاةمحمد فؤاد ناعيا رجاء الجداوى: الأم الغالية على قلوبنافي تسجيل نادر.. رجاء الجداوي: سعيدة بمشواري.. والمعاناة في الحب والفن حلوةهتوحشينا يا طيبة يا راقية.. إيمان العاصي تنعى رجاء الجداويواثق أنك في مكان أحسن.. شريف مدكور ينعى رجاء الجداوي

118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالميا

-  

استطاع فيلم الأكشن والدراما والخيال العلمى Gemini Man أن يزيد من إيراداته  لتصل إلى 118 مليون و 716 ألف دولار.

وقد حقق الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 15 مليونا و142 ألف دولار، ووصل دور العرض المصرية في 9 أكتوبر، و الولايات المتحدة الأمريكية 11 من الشهر الجارى.

وأنقسمت إيرادات الفيلم بين 36 ملايين و 516 ألف دولار في الولايات المتحدة المريكية، و 82 ملايين و 200 ألف دولار من دور العرض حول العالم.

وتعد افتتاحية الفيلم ضعيفة مقارنة بميزانية الفيلم التي تكلفت 138 مليون دولار أمريكى.

فيلم "Gemini Man" تبدأ أحداثه عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض، وعند البحث يجد القاتل هنري بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه ولكن أصغر سنا، ويشارك فى بطوله العمل مع النجم العالمى ويل سميث عدد كبير من النجوم العالمين كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون وغيرهم.

يذكر أن سميث يعمل على فيلم جديد يدعى Brilliance، من بطولة الممثل العالمى ويل سميث، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey 

وسيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالي يعمل في قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هي تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرق إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث نيك كوبر نفسه يتميز بهبه فريدة، وهى التحليل التنبئي الذي يسمح له أن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكنه مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة