رجل أمن يحمل مظلة لكلب لحمايته من المطر ينال إشادات واسعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرئيس شعبة المواسير باتحاد الصناعات: ثورة 30 يونيو سطرت لتاريخ الألفية الثانية الحقيقيةدار الإفتاء تكشف حكم اللعب بالطائرات الورقية.. وتحذر الشباب والأطفالرأي الشارع.. هل تؤيد قرار استبدال الإجازة وسط الأسبوع بيوم الخميس؟التموين: صرف 14% من مقررات شهر يوليو خلال يومينمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 3-7-2020 فى مصرمحافظة الجيزة تحيل المشرف على واقعة انهيار عقار على حفار ببشتيل للتحقيقمسؤول أمريكي: لقاحات كورونا ستدخل مرحلة الاختبار النهائي أواخر يوليوتركيا: 17 وفاة و1186 إصابة جديدة بكورونابعد هجوم ماكرون على تركيا.. باريس تستدعي السفير التركيموسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسياالبيت الأبيض: ترامب سيتخذ إجراءات جادة إذا ما تأكد من «تآمر روسيا وطالبان»أبو تريكة: ما حدث من ليفربول "عيب".. وقيمة البطل في المباراة التالية«تويتر» تزيل صورة نشرها «ترامب» بسبب حقوق الملكيةمد فترة تسليم إستمارة الكشف الطبي لطلاب التعليم الأساسي ببورسعيدباحث مصري يحصل على الماجستير في "أمراض التخاطب وعلاقتها باضطرابات النفس السلوكية" بعمانمورينيو: حكم اليوم لم يكن حكما.. إذا أفصحت عما أفكر فيه سأقع في مشكلة

"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر

-  
بعد أن أحدث فيلم "Joker" للنجم خواكين فينيكس شهرة عالية وضجة في دور السينمات ومع استمرار تربعه على عرش المركز الأول، جاءت الممثلة الأمريكيّة أنجلينا جولي لتطيح به للمركز الثاني.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز"، أن أنجلينا جولي عادت للسينما مرة أخرى بالجزء الثاني من فيلمها "Maleficent: Mistress of Evil" لتحتل المركز الأول في شباك التذاكر، وتطيح بفيلم "Joker" للمركز الثاني بعد استمراره في الصدارة لمدة ثلاثة أسابيع منذ بدء عرضه.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار للترويج لفيلمها الجديد "Maleficent" في لندن

حصد فيلم شركة والت ديزني الجديد الذي تقوم ببطولته النجمة أنجلينا جولي على ربح يقدر بنحو 36 مليون دولار في أمريكا الشمالية و117 مليون دولار في مختلف دول العالم في أول أسبوع له في دور السينما، وهذا الفيلم هو الجزء الثاني، فقد عُرض الجزء الأول منذ 5 سنوات، وحقق نجاحًا ساحقًا، حيث بلغت إيراداته على المستوى المحلي فقط 70 مليون دولار.

حصلت شركة "وارنر بروس" بفيلمها الجديد "Joker" على المركز الثاني في أسبوعها الثالث بمبلغ 29.2 مليون دولار، وبذلك فقد صدارته التي استمرت في الفترة السابقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة