سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليمية

   -  

أكد السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، على ضرورة تفعيل مسابقة المُعلم الصغير بين الطلاب على مستوى المدارس والإدارات التعليمية لإكساب الطلاب القدرة على التعلم الذاتى، وبث روح التنافس بين الطلاب وتشجيعهم.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن الطلاب بالمدارس أمانة فى رقبتنا والحفاظ عليهم مسئولية جميع العاملين بالمدرسة، مضيفا أنه أصدر تعليمات مشددة  لجميع مديرى المدارس بالتأكد من خروج أخر طالب أو طالبة من المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى وعدم تكليف آى طالب بأية أعمال داخل المدرسة بعيدة عن العملية التعليمية وأن من يخالف ذلك يعرض نفسة للمساءلة القانونية.
 
كما أكد سويلم على أهمية تفعيل استراتيجيات التعليم الحديثة بداخل الفصول لجعل المدرسة جاذبة للطلاب، والعمل على تبادل الخبرات بين المُعلمين ودعمهم من خلال وحدات التدريب بالمدارس.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة