سيدة تطالب زوجها بـ300 ألف جنيه قيمة منقولاتها: باعها وتزوج امرأة ثانيةكشف لغز العثور على جثة سيدة وسط القمامة بالإسكندرية..الزوج: خاينة وقطعت جثتها ورميتهابعد إيداع الحيثيات.. مادة استخدمتها المحكمة لمصادرة مضبوطات بخلية جبهة النصرةمتخصص بالشأن الروسى لتلفزيون اليوم السابع: روسيا ستنتج مليون ونصف جرعة من لقاح كوروناهترجعلك تانى.. تعرف على الجهات المستفيدة من إيرادات التصالح فى المخالفاتزوجة تطلب الخلع بعد 37 يوما فقط: أهلى أجبرونى على الزواج منه طمعا فى أملاكهاعرف عقوبة التعدى بالضرب أو بالإهانة على رؤساء وأعضاء لجان الانتخابات"جزيرة أبو ظبى.. تاريخ منذ القدم" كتاب جديد عن أكاديمية الشعرصدر حديثا.. ترجمة عربية لـ رواية لا جديد على الجبهة الغربية عن دار أثرسيرينا تصبح على موعد مع فينوس في بطولة للتنس في كنتاكيالكنيسة الأرثوذكسية تنظم المؤتمرات الصيفية لأسقفية الشباب online"المهندسين": تطبيق التحول الرقمي الشامل للخدمات النقابية"الإرشاد الزراعي" يحث المزارعين على المشاركة بإيجابية في انتخابات مجلس الشيوخنواب "من أجل مصر" يلتقون وفد البرلمان العربي خلال جولتهم للجان الانتخابيةاليوم.. مصر للطيران تسير 21 رحلة دولية لنقل 2000 راكب"إعلام مستقبل وطن": تلقينا شكاوى 4 صحف وقناة تليفزيونية حول تغطية الانتخابات وتم حلهانائب حزب مستقبل وطن يتابع انتخابات الشيوخ بلجان بمحافظة قناوكيل النواب: المشاركة في انتخابات الشيوخ واجب وطنيالأحد.. بدء بيع كراسات شروط حجز شقق الإسكان المتوسط مكاتب البريد في 5 محافظاتوزير السياحة يصدر قرارات وزارية بإعادة تراخيص 3 فنادق بمحافظة البحر الأحمر

الإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمان

   -  
رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو

أوتاوا- (د ب أ):

توقعت هيئة الإذاعة الكندية، أمس الاثنين، أن يصبح الحزب الليبرالي، بزعامة رئيس الوزراء الحالي جاستن ترودو، القوة الأكبر في البرلمان الكندي لكنه سيفقد الأغلبية المطلقة.

وحسب توقعات الهيئة، سيقود الليبراليون حكومة أقلية.

ويواجه الليبراليون بزعامة ترودو – الذي تولى السلطة بعد الحصول على أغلبية مطلقة في عام 2015 - منافسة قوية من المحافظين بقيادة أندرو شير، في الانتخابات التي انطلقت أمس الاثنين.

وأظهرت التوقعات أيضًا أن المحافظين بقيادة شير سيحصلون على المركز الثاني في الانتخابات.

ويخوض ترودو، نجل رئيس الوزراء السابق بيير ترودو، حربا من أجل الاحتفاظ بمنصبه، وسط فضائح وزلات سياسية باهظة التكلفة.

وأظهرت استطلاعات الرأي السابقة مباشرة للانتخابات أن أيا من الليبراليين والمحافظين لن يحصل على الأغلبية المطلقة في البرلمان الذي يضم 338 مقعدا.

وإذا أسفرت نتائج التصويت عن حكومة أقلية، سيتعين على ترودو أو شير الاعتماد على دعم الأحزاب الصغيرة، وبينها "الحزب الديمقراطي الجديد" بقيادة جاجميت سينج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة