ليبيا: تسجيل 658 إصابة و17 وفاة بفيروس كوروناإيطاليا تتوقع المزيد من موجات كورونا ولكن ليس "تسونامي" آخر للفيروساستطلاع: غالبية الأمريكيين يريدون تأجيل ترشيح خليفة القاضية جينسبورجاستقرار الحالة الصحية للرئيس البرازيلى بعد جراحة لإزالة حصوة من المثانةرئيس وزراء إثيوبيا: لا ننوي إلحاق الضرر بمصر والسودان بمشروع "النهضة"مقتل رقيب شرطة برصاص سجين في لندنارتفاع حصيلة تحطم طائرة عسكرية بشرقي أوكرانيا إلى 25 قتيلاترامب يختار القاضية المحافظة إيمي كوني باريت للمحكمة العلياهولندا توسع القيود الصحية مع تزايد حالات الإصابة بفيروس كوروناوزير الداخلية الفرنسي: المواقع الرمزية ستخضع للحراسة بشكل دائمبيومى فؤاد: دنيا سمر غانم موهوبة ومركزة طول الوقت فى شغلهاصور.. محمد حماقى يتألق بحفل اليوم الوطنى السعودى الـ90حكيم يستعد لتسجيل 6 دويتهات جديدة مع مطربات أجنبياتالفنانة شيرين رضا تودع الصيف بإطلالة شبابية فى أحدث ظهور لها.. صورةالموسيقات العسكرية والوطنية فى حفل على مسرح النافورة بالأوبرا غدابداية عرض حكاية "ضى القمر" على DMC اليوم السبتدينا الشربينى تستعرض قوتها ولياقتها البدنية برفع الأثقال أمام البحر.. فيديوجهود دولية لوضع خطة إنقاذ للسفر الدولى وصناعة السياحة من 5 محاور«مستقبل وطن» يتحمل تكاليف التصالح في مخالفات البناء لجميع الأسر من غير القادرين بالأقصردينا الشربيني تعود لممارسة تدريباتها الرياضية (فيديو)

القابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحي

   -  
الصرف الصحي

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي علي شكوي المواطنين لموقع صدي البلد الاخباري بشأن محاصرة مياه الصرف الصحي لمنازل أهالي مدينة الأمل بشبرا الخيمة.

وأفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في بيان، ردا على نشر في "صدي البلد" أن المنطقة غير مخدومة بالصرف الصحي ، وتم تخصيص قطعة أرض لإنشاء محطة رفع بها لتمكين إدخال الخدمة بها.

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة لاستقبال شكاوى القرّاء والعمل على حلها مع المسئولين من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360‪

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة