وزير المالية لـ"اليوم السابع": 500 مليون جنيه سنويا حصيلة رسم راديو السيارةلايف اليوم السابع.. خبيرة أبراج تتوقع موعد الموجه الثانية من كورونا فى مصرالكهرباء: من لايمتلك إيصال الممارسة لن يحصل على العداد الكودىالعالم يقترب من تسجيل 11 مليون إصابة بكورونا وأكثر من 521 ألف حالة وفاةدار الافتاء توضح حكم اللعب بالطائرات الورقية.. وتحذر الشباب والأطفال منهاكارول سماحة تحتل المراتب الأولى في ترند تويتر ويوتيوب بعد ساعات من طرح "Bon Voyage"|صورهل يكون معرض عمان الدولى للكتاب أول معرض عربى يقام بعد أزمة كورونا؟جمال بخيت: قوة مصر فى "التجانس".. وأتذكر زوجة "تربى" رفضت انتخاب الإخوانأليزابيث الأولى ملكة إنجلترا فضلت أن تعيش عذراء.. لماذا رفضت الزواج؟2600 طالب وطالبة بـ«علوم الإسكندرية» أدوا الامتحانات في 336 مقررًا دراسياوزير الخارجية الأسبق: مصر تتحرك في الملفين الليبي والإثيوبي بامتياز.. ويجب وقف البلطجة التركيةحصول 12 مركز غوص و7 يخوت سفاري على «السلامة الصحية» بالبحر الأحمر وجنوب سيناءرئيس «الريف المصري» يكشف موعد توصيل شبكات الاتصالات بمشروع الـ 1.5 مليون فدانمتحدث الكهرباء: أنهينا تركيب 9.5 مليون عداد مسبوق الدفع على مستوى الجمهوريةنقيب الصحفيين يعلن إخلاء سبيل الكاتب محمد منير دون ضمانات«الأوقاف»: عن إغلاق مسجد الحسين: المصلون يقبلون جدران الضريح«الريف المصري»: «ممنوع تسقيع الأراضي بصفة نهائية»خبراء: مطلوب مشروع إقليمى لتحسين موارد النهر وتحقيق المصالح المشتركةالنفط يصعد أكثر من 2% بفعل بيانات الوظائف الأمريكية لكن مخاوف الفيروس تكبحه‫القابضة للنقل: الجمعيات العامة صاحبة قرار دمج شركات الركاب الثلاثة

أحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالها

-  
أحمد فرحات وزوجته

كتب - هاني صابر:

قال الفنان أحمد فرحات، إن كل مصطلحات الفنانة زينات صدقي، كان من وحى خيالها ولم تكن مكتوبة بالسيناريو.

وأضاف فرحات، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة"النهار"، أن "صدقي" لم تكن تجيد الكتابة أو القراءة فكان المخرج يمليها وهي تحفظ وتبتكر من وحي خيالها.

يذكر أن، أحمد فرحات، شارك مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في عدة أفلام منها"معبودة الجماهير" و"شارع الحب"، والراحل إسماعيل يس بعدة أفلام ومنها: "شهر عسل بصل" و"اسماعيل يس في السجن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة