فيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صورحمادة عبد اللطيف: منتخب مصر قدم أفضل ما لديه أمام غاناسيسيه: جروس طلب عودتي للزمالك والحلم الأكبر احترافي في أوروباالحكم على 32 متهمًا في "خلية ميكروباص حلوان" خلال ساعاتأمن الجيزة يضبط 30 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةبالأسماء.. ارتفاع عدد المصابين في انفجار أسطوانة الغاز بأحد فنادق شرم الشيخ إلى 10 حالاتياسمين صبري: لو اشتغلت في الراديو الناس هتزهق وتنام مني (فيديو)البحوث الفلكية: مرورعطارد أمام الشمس يحدث كل ١٣ سنةوزير الدفاع الروسي يصل مطار القاهرة للقاء السيسيوكيل المشيخة: الجامع الأزهر دائمًا ملتقى الأوفياء من أمة محمدالصحة تستجيب لعلاج «رضيع» يعاني من مرض «العظم الزجاجي النادر»

يعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناء

-  
محمد عباس

كتب - هاني صابر:

أعلن المطرب الشاب محمد عباس، اعتزاله الغناء، والعودة لعمله كمهندس ديكور، وفقًا للبيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام".

وقال عباس: "قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وأبني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين( الغناء وهندسة الديكور)".

وتابع: "واجهت صعوبة في اختيار أغان لألبومي الجديد الذي أجهز له منذ عامين، فالذوق العام في مصر بقى صعب جدًا، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرار اعتزال الغناء".

وأضاف: "النجاح في الغناء حاليًا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة".

يذكر أن، محمد عباس طرح أول أغنية له في 2007 باسم "نظرة عينه"، وشارك في برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" و"اراب اَيدول"، كما حصد جائزتين كأفضل مطرب صاعد في الميما أورد 2016، وأفضل مطرب صاعد في الدير جيست 2018 .
محمد عباس (2)محمد عباس (5)محمد عباس (6)محمد عباس (1)محمد عباس (3)محمد عباس (10)محمد عباس (9)محمد عباس (7)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة