الزمالك ينعي الفريق العصارالزمالك يعقد جلسة مع الشركة المسئولة عن بناء استاد النادى بأكتوبر"الاتحاد المصري للسلة" ناعيا الفريق العصار: مصر فقدت واحدا من أبنائها المخلصينرئيس وزراء العراق يعفي ‏قائد الشرطة المسؤول عن منطقة اغتيال الهاشمي من منصبهفرنسا تستحدث ثلاث وزارات لقيادة الإنعاش الاقتصادي بعد أزمة كوروناانخفاض معدل وفيات بسبب فيروس كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصاواشنطن تلغي تأشيرات الطلاب الأجانب الذين يتلقون تعليمهم عبر الإنترنتالبيت الأبيض: حملة ترامب تشجع على ارتداء الكمامات في التجمعات الانتخابيةوزارة الخارجية تنعى الفريق محمد العصار: "قامةً عظيمةً ورمزاً كبيراً للوطن"السعودية تدين التدخلات الإقليمية في الشؤون الداخلية للدول العربيةألمانيا: منظمة يمينية جمعت معلومات عن الشرطة وخططت لمهاجمة مسجدبينهم القحطاني وعسيري.. بريطانيا تفرض عقوبات على ٢٠ سعوديًّا بسبب خاشقجيمصادر كويتية: آبار النفط المشتركة مع السعودية مهددة بالتوقف لعدم جاهزيتها"الداخلية" تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي"مجلس القضاء الأعلى" ينعى وفاة الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربينائبة محافظ جنوب سيناء تعد بإحياء الصناعات التراثية للمرأة البدوية .. صورعاوزة قرش.. مسنة تعيش على الأرصفة في شوارع الأقصر والكلاب تنهشها.. صوروهب حياته في خدمة الوطن.. محافظ كفر الشيخ ينعى الفريق محمد العصار"مستقبل وطن" ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: نموذج فريد من نماذج التفاني والعطاء في خدمة الوطنالرئيس السيسي ناعيا العصار: فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة

يعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناء

-  
محمد عباس

كتب - هاني صابر:

أعلن المطرب الشاب محمد عباس، اعتزاله الغناء، والعودة لعمله كمهندس ديكور، وفقًا للبيان الذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام".

وقال عباس: "قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وأبني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين( الغناء وهندسة الديكور)".

وتابع: "واجهت صعوبة في اختيار أغان لألبومي الجديد الذي أجهز له منذ عامين، فالذوق العام في مصر بقى صعب جدًا، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرار اعتزال الغناء".

وأضاف: "النجاح في الغناء حاليًا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة".

يذكر أن، محمد عباس طرح أول أغنية له في 2007 باسم "نظرة عينه"، وشارك في برنامج المسابقات الغنائية "ستار أكاديمي" و"اراب اَيدول"، كما حصد جائزتين كأفضل مطرب صاعد في الميما أورد 2016، وأفضل مطرب صاعد في الدير جيست 2018 .
محمد عباس (2)محمد عباس (5)محمد عباس (6)محمد عباس (1)محمد عباس (3)محمد عباس (10)محمد عباس (9)محمد عباس (7)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة