"مدرب أُقيل وفشل".. مالك دجلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب اختيار البدريلاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقياالمغرب يهزم بوروندي بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيامنتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية بثلاثية وديًاشعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرونصور.. ما لا تعرفه عن سور مجرى العيون أشهر معالم القاهرة التاريخيةسعد الجمال يدعم جماهير مركز الصف بأتوبيس لمشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقياإنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت مالية

اليوم.. اجتماع هيئة نقابة المعلمين لتحديد موعد صرف معاشات أكتوبر للورثة

   -  
قال إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة للمعلمين، إنه من المقرر أن تعقد هيئة مكتب النقابة، اليوم الثلاثاء، اجتماع، لبحث صرف دفعة معاشات أكتوبر للورثة، بعد الانتهاء من صرفها للأعضاء، مشيرا إلى أنه سيتم الإطلاع على الأرصدة التى تمكنت النقابة من توفيرها، ومدى ملائمتها لتغطية المبالغ المستحقة للصرف.

وأوضح شاهين، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "  أن النقابة تبذل قصارى جهدها للانتهاء من صرف معاشات الورثة، قبل بداية شهر نوفمبر المقبل.

وكانت النقابة العامة للمعلمين، قد أعلنت صرف معاشات دفعة أكتوبر للأعضاء بداية من يوم 14 من أكتوبر الجارى، وتأجيل معاشات الورثة لحين توفير الموارد المالية اللازمة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة