مسؤول بالاتحاد الأفريقي: علينا تجهيز أنفسنا لتشغيل سد النهضة.. وحل الأزمة قاب قوسينمتحدث الجيش الليبي: حكومة السراج «كومبارس» للأتراك والمتطرفينوزير الطاقة السوداني: الخرطوم مستفيد من قيام سد النهضةليبيا.. المؤسسة الوطنية للنفط تعيد فرض «القوة القاهرة» على جميع صادرات النفطتايلاند تعلن نجاح اختبارات لقاحها ضد كورونا على القرودالدفاع الروسية تعلن إحباط هجوم مسلحين على قاعدة حميميم في سورياكندا: وفاة شخصين في حادثي إطلاق نار منفصلين بتورونتوالري السودانية: تقدم طفيف في اليوم العاشر لمفاوضات سد النهضة الإثيوبيالسودان: حسم اختيار 13 واليا ومشاورات لاستكمال القائمةاشتباكات بين متظاهرين والشرطة بدولة الاحتلال في احتجاجات ضد الإغلاقرئيس بولندا الحالي يعلن فوزه بولاية ثانية بعدما منحته استطلاعات تفوقًا ضئيلاًوثيقة تكشف تجسس على معارضي أردوغان في بولندافلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعًا قياسيًا في الإصابات اليومية بكوروناامريكا تسجل ٦٢٩١٨ إصابة جديدة بكورونا خلال ٢٤ ساعة‏الدفاع التركية تعلن مقتل جندي شمالي العراقمدرب أستون فيلا: تريزيجيه استحق مكانته ويمتاز بالإلتزام والاجتهاداتحاد الكرة يوضح لمصراوي موقف مصر من استضافة مباريات دوري الأبطال"لست مجنونًا".. أول تعليق من مرتضى على فيديو إهانة الخطيب وكهربااتحاد الكرة ينفي لمصراوي تصريحات مرتضى: لم يتم اختراق سيستم شؤون اللاعبينوزير الرياضة: لا مانع من استضافة مباريات أفريقيا.. والدوري لن يتأثر بإصابات كورونا

اليوم.. اجتماع هيئة نقابة المعلمين لتحديد موعد صرف معاشات أكتوبر للورثة

   -  
قال إبراهيم شاهين، وكيل أول النقابة العامة للمعلمين، إنه من المقرر أن تعقد هيئة مكتب النقابة، اليوم الثلاثاء، اجتماع، لبحث صرف دفعة معاشات أكتوبر للورثة، بعد الانتهاء من صرفها للأعضاء، مشيرا إلى أنه سيتم الإطلاع على الأرصدة التى تمكنت النقابة من توفيرها، ومدى ملائمتها لتغطية المبالغ المستحقة للصرف.

وأوضح شاهين، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "  أن النقابة تبذل قصارى جهدها للانتهاء من صرف معاشات الورثة، قبل بداية شهر نوفمبر المقبل.

وكانت النقابة العامة للمعلمين، قد أعلنت صرف معاشات دفعة أكتوبر للأعضاء بداية من يوم 14 من أكتوبر الجارى، وتأجيل معاشات الورثة لحين توفير الموارد المالية اللازمة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة