أخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابةالأهلي يعسكر في برج العرب استعداداً لأفريقيا والدوريباسم السبكى رئيسًا لقطاع كرة اليد بالزمالكشبانة فى لايف اليوم السابع: أسامة جلال وقع للأهلى ورجب بكار يعود للصورةصور.. مرتضى منصور يكرم طفلين ويمنحهما العضوية الشرفيةنونو جوميز : الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لضمي في عصر جوزيهشبانة فى لايف اليوم السابع: صن داونز يطلب 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو للأهلىشاهد صفقة الأهلي الجديدة في مرحلة الناشئينإصابة مروة عيد محترفة كرة اليد بقطع في الرباط الصليبى والغضروفعين الحسود.. إصابة محمد الشناوي بكدمة شديدة في تدريبات الأهليشبانة في لايف اليوم السابع : الزمالك يوافق علي بيع أحداد للرجاء بشرطإطلاق أول تحد تقنى إقليمى فى مجال الروبوتات في مصر للبحث على الآثار الغارقة بالإسكندرية

استاد القاهرة يستضيف تدريبات المنتخب الأولمبى استعدادًا لأمم أفريقيا

   -  

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب على خوض تدريباتهم باستاد القاهرة فى المعسكر المقرر انطلاقه يوم 29 أكتوبر الجاري في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل و المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تلقي اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقي - كاف - أن آخر موعد لتسجيل اللاعبين البالغ عددهم 21 سيكون يوم 29 أكتوبر وفي حالة التأخر عن هذا الموعد سيتم تغريم المنتخب 5 آلاف دولار، أما فى حالة التأخر أسبوع بعد الموعد المحدد فسيتم تقليص القائمة لهذا المنتخب إلى 19 لاعباً بدلاً من 21 لاعبًا.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

وتقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى التى يتواجد بها منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب باستاد القاهرة الدولى.

جاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالتالى:

منتخب مصر الأولمبى ومالى – الساعة 7 مساءً يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبى وغانا  يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساءً باستاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبي – الكاميرون  يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساءً استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة