تامر حسني يسلم ماستر ألبومه للشركة المنتجة.. وينتظر عرض «مش أنا»نجوم الأوبرا تضئ مسرح «النافورة» بأغانى سيناترا وبريسلى وبراين ادامزغازتك: نجاح تجارب تحويل أول سـيـارة نـقـل ثـقـيــل تعمل بالديزل إلى الغازتعرف على ترتيب شركات السمسرة وقيمة التدوال فى البورصة المصريةالتضامن: مشروع مودة يبدأ إعداد ورشة لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج غداانطلاق سيارات توزيع لحوم صكوك أضاحى الأوقاف فى 6 محافظات.. فيديو وصورضبط شخص لاستيلائه على عدادات كهرباء وبيعها خارج الشبكة دون إصدار فواتير استهلاكحملات مُكبرة لضبط المخالفين لقرار إيقاف كل أعمال البناءضبط 1542 سائق نقل جماعى لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالنيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة عصام العريان داخل السجنالعثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيه

وزارة الاتصالات: مصريان يشاركان بمسابقة المليون دولار لـ"على بابا"

-  

كشف الدكتور حسام عثمان نائب الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، عن اشتراك 2 من رواد الاعمال بمصر، بالمسابقة العالمية لمؤسس موقع على بابا الصينى "جاك ما"، وذلك لأفضل 10 رواد أعمال فى افريقيا و الذين سيتسابقون على جائزة المليون دولار.

وأوضح عثمان فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن النتيجة قبل النهائية اعلنت ويوجد من بين المتسابقين 2 من رواد الاعمال المصريين، أحدهم خريج من مركز الابداع وريادة الاعمال "تيك" التابع للهيئة، ويدعى وليد عبد الرحمن وينافس بمنصة mumm الرقمية تقوم بربط عملائها ممن يريدون اكل صحى بربات البيوت ممن يتعاون فى هذا الامر وهى منصة لها تأثير مجتمعى.

وتولى الدولة اهتماما شديدا بنشر الإبداع وريادة الأعمال وقامت بإطلاق العديد من المبادرات بهذا الشان من بينها مبادرة نشر مراكز الإبداع بالجامعات المصرية بالمحافظات حيث ستبدا الوزارة بـ6 مراكز، اضافة الى مجمعات الابداع فى المناطق التكنولوجية، ومبادرة فكرتك شركتك وكلها مبادرات لتحويل افكار الشباب الى شركات ناشئة ودعم الشباب ببرامج مجانية.

كما أطلقت الحكومة مبادرات اخرى لنشر الابداع وريادة الاعمال، مثل مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل لتدريب 16 الف شاب، ومبرمجى المستقبل لطلاب ألصف الأول الثانوى، ومبادرة لتدريب 10 الاف شاب مصرى وافريقى على الألعاب الالكترونية والتطبيقات الرقمية و التى تستهدف ايضا انشاء 100 شركة ناشئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة