إذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)الثروة السمكية بالسويس تكشف أسباب نفوق "القرش الحوتي بهلول"دينا: يوسف شريف رزق الله أفنى حياته في خدمة السينما (فيديو)محمد حفظي: تنظيم معرض عن القاهرة التاريخية بمهرجان القاهرة السينمائيليلي علوي تكشف مصير فيلم "التاريخ السري لكوثر" (فيديو)

حسام البدري: شارة قيادة المنتخب الوطني لا تمنح لأي شخص مهما كان تاريخية

   -  
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

قال حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، أن شارة قيادة المنتخب الوطني ليس لها علاقة بـ أقدمية اللاعب ولا ترتبط بتاريخه.

وأضاف خلال لقائه على فضائية قناة الحدث قائلا: "أنه حتي الآن لم يتم تحديد قيادة المنتخب الوطني"، معقبا: "كابتن الفرقة وأشارت القيادة لا تمنح لأي شخص".

وأوضح: أنه سيخوض حوارا مع كافة اللاعبين القدمى داخل المنتخب الوطني من أجل اتخاذ القرار النهائي بمعاونة الجهاز المعاون من أجل اختيار الأنسب لقيادة المنتخب المنتخب الوطني.

وتابع :" قائد المنتخب الوطني يجب أن يكون محبوبا بين زملائه ويستطيع احتواء الأمور ولديه احترام بين كافة اللاعبين".


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة