رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهدبعد بكائها على رجاء الجداوي.. الجمهور يبحث عن يسرامنال سلامة تنعى رجاء الجداوي وتطالب الجمهور بالدعاء لهاتعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك.. فيديوتريزيجيه ينشر صورة له مع صلاح بعد خسارة أستون فيلا من ليفربولحل 7122 من شكاوى المواطنين بمديرية التموين بالفيومتكريما لذكراه.. إطلاق إسم شهيد الكورونا على نقطة إسعاف المدامودغلق وتشميع 2 محل وضبط 21 مخالفة مرورية ورفع إشغالات كافيهات بطنطاضبط مخبز سياحى يستخدم الدقيق المدعم في الفيومرفع 60 طن قمامة.. وإزالة 20 حالة إشغال بسنورس في الفيومزوج والدة الطفل ضحية الطائرة الورق بكفر الشيخ: أنصح بمنعها عن الأطفالغلق وتشميع 4 محلات ببنى سويف لمخالفتها قرارات الحكومةصحة السويس: 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى المحافظةصور.. "أم اليتامى" وهبت حياتها لمساعدة أبناء فاقوس بالشرقيةالعالم يسجل ارتفاعا في إصابات كورونا.. و"الصحة العالمية" توقف العلاج بدواء الإيدزحمل وتصفح مجانا..الثقافة تتيح كتاب الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد علىرؤية جديدة لإبداع أحمد زكى فى العدد الجديد من مجلة "ميريت الثقافية"

بالأسماء.. تهديدات بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب لقاء الأهلي والجونة

   -  



 

هدد محمد فضل وأحمد عبد الله عضوي اللجنة المؤقتة لادارة اتحاد الكرة، وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، بتقديم استقالتهم حال

تأجيل مباريات الدوري كما تردد لما بعد بطولة أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
وكشف مصدر مسؤول باتحاد الكرة، أن الثلاثي يرفض المساس بجدول الدوري طالما لا توجد أزمة في اقامة أي مباراة من الناحية الأمنية، متمسكين بالالتزام بجدول المسابقة.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة