النيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديوابن عمة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقته بأسرته.. وعهد أحمد زكي مع أقاربهالجامعة التكنولوجية: هدفنا سد متطلبات قطاع الصناعة وإعداد وتدريب كوادر.. فيديورئيس الجامعة التكنولوجية: 60% من الدراسة عملية والطلاب يتدربون في المصانععماد الدين حسين: علاقة مصر بالإمارات راسخة.. وتنسيق متكامل حول كافة الملفات الإقليميةأحمد صيام: محمد هنيدي فتح باب رزق كان مغلقا لجيل كامل.. فيديوصلاح سليمان: تقارير غير مهنية تصدر من بعض المنظمات ضد مصر

مستثمرى سوهاج: طرح أراضى صناعية جديدة للمستثمرين بحلول 2020

-  
كشف محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، عن أن الحكومة ممثلة في الهيئة العامة للتنمية الصناعية ستقوم بطرح جديد الأراضى الصناعية بحلول 2020، مشيراً إلى أن الفترة الأخيرة لم تشهد طروحات لاراضى جديدة.

وقال الشندويلى ،  فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن المناطق الصناعية الأربعة وهى" الكوثر - غرب جرجا - غرب طهطا - بالأحايوة شرق " تعاني من مشكلات عدة تتعلق بالمرافق والبيروقراطية التي تواجه المستثمرين هناك وعدم تفعيل الشباك الواحد، مشيراً إلى أن 25% من تكاليف إنشاء المشروعات فى بعض المناطق بسوهاج يتم هدرها فى ورقيات بحسب تعبيره

فى سياق آخر، كشف أن نصيب محافظة سوهاج 300 مليون دولار مخصصة لمشروعات التى يجرى تنفيذها لتطوير البنية التحتية والمناطق الصناعية الممول جزئيا من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار، و 457 مليون دولار من الحكومة المصرية.

يشار إلى أن مشروعات تطوير محافظة سوهاج، تشمل على استكمال الصرف الصحي وتوصيل خدمة مياه الشرب للمناطق المحرومة ورصف الطرق، وإنشاء وتطوير منطقة آثار مقابر الحواويش بأخميم.

كما يشمل تطوير المراكز التكنولوجية بسوهاج ودار السلام، وتغطية عدد من الترع ومنها ترعة عزبة الحيط الجديدة بالعرامر والمسقي المحاور بطول 3 كيلو متر والترعة الرئيسية، وتوسعة مدخل طهطا الشمالي عند كوبري طهطا الجديد وتطوير مستشفى حميات البلينا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة