قواعد جديدة من "الصحة" للتعامل مع كورونا في أماكن العملفالنتينا سامبايو أول عارضة متحولة جنسيا لمجلة "سبورتس إليستريتد" الرياضيةاستجابة لـ اليوم السابع.. الشيف حسن يلتقي الطفل ياسين.. "يا جمالو يا جمالو"القلوب تزين سماء العاصمة السويدية تكريما لضحايا كورونا.. صورأخبار الاقتصاد اليوم.. التخطيط: توفير قنوات تواصل لتلقى طلبات متضررى كوروناالبترول: 11 مشروعا جديدا باستثمارات تصل لـ19 مليار دولار فى البتروكيماوياتأمين مساعد "مستقبل وطن": مجلس الشيوخ يحقق زيادة التمثيل والمشاركة المجتمعية وإنجاز التشريعاتالرئيس السيسي يوجه بصياغة رؤية إستراتيجية شاملة لتطوير قطاع التعدين في مصراللواء محمد إبراهيم: على الدول العربية التحرك لطرح مبادرة لاستئناف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيليةذكرى رحيل الإمام محمد عبده.. مسلسلات تناولت سيرة شخصيات دينيةمحمد رمضان يتعاقد على حملة إعلانات ويطرح "تيك توك" الثلاثاء المُقبلفيديو.. لطيفة تداعب الأمواج على شاطئ البحربصورة من الطفولة.. هبة مجدي تحيي ذكرى ميلاد والدهامنظمة خريجى الأزهر تندد بحادث تفجير الأطفال فى أفغانستانمعلم كيمياء يفند أكاذيب الجزيرة: تسجيل حلقات المراجعة تمت قبل الإصابة بكورونا"تأديب المحامين" تقرر وقف عضوين عن ممارسة المهنة احتياطيا27 محكمة ابتدائية تستقبل مرشحى «الشيوخ».. غدا بـ"اليوم السابع"3 رسائل لمناورة حسم 2020.. مدير الشئون المعنوية الأسبق يكشفهاحصاد الوزرات.. التعليم: إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة عقب عيد الأضحىالسيسي يوجه بصياغة رؤية استراتيجية شاملة لتطوير قطاع التعدين فى مصر

مستثمرى سوهاج: طرح أراضى صناعية جديدة للمستثمرين بحلول 2020

-  
كشف محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، عن أن الحكومة ممثلة في الهيئة العامة للتنمية الصناعية ستقوم بطرح جديد الأراضى الصناعية بحلول 2020، مشيراً إلى أن الفترة الأخيرة لم تشهد طروحات لاراضى جديدة.

وقال الشندويلى ،  فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن المناطق الصناعية الأربعة وهى" الكوثر - غرب جرجا - غرب طهطا - بالأحايوة شرق " تعاني من مشكلات عدة تتعلق بالمرافق والبيروقراطية التي تواجه المستثمرين هناك وعدم تفعيل الشباك الواحد، مشيراً إلى أن 25% من تكاليف إنشاء المشروعات فى بعض المناطق بسوهاج يتم هدرها فى ورقيات بحسب تعبيره

فى سياق آخر، كشف أن نصيب محافظة سوهاج 300 مليون دولار مخصصة لمشروعات التى يجرى تنفيذها لتطوير البنية التحتية والمناطق الصناعية الممول جزئيا من البنك الدولي بقيمة 500 مليون دولار، و 457 مليون دولار من الحكومة المصرية.

يشار إلى أن مشروعات تطوير محافظة سوهاج، تشمل على استكمال الصرف الصحي وتوصيل خدمة مياه الشرب للمناطق المحرومة ورصف الطرق، وإنشاء وتطوير منطقة آثار مقابر الحواويش بأخميم.

كما يشمل تطوير المراكز التكنولوجية بسوهاج ودار السلام، وتغطية عدد من الترع ومنها ترعة عزبة الحيط الجديدة بالعرامر والمسقي المحاور بطول 3 كيلو متر والترعة الرئيسية، وتوسعة مدخل طهطا الشمالي عند كوبري طهطا الجديد وتطوير مستشفى حميات البلينا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة