بالصور.. ستروين تكشف عن أسعار الموديل الهجين من C5 Aircrossمد أجل الحكم على المتهمين في خلية ميكروباص حلوان إلى 25 نوفمبرالسجن 3 سنوات لمتهم في إعادة محاكمته بقضية "حرق نقطة شرطة المنيب"سجن متهم فى أحداث تظاهر بمصر القديمةضبط تشكيل عصابي يخفي مخدر "الأيس" داخل طرد بريد بمطار القاهرةضبط سائق وعامل لحام لسرقتهما بطاريات السيارات بالزيتونسائق وسيدتان يشكلون عصابة لسرقة المحلات بالقاهرةالأمن يكشف السر وراء مقتل عامل بطنطا ويضبط المتهمينضبط عاطل لحيازته كيلو بانجو في "السحر والجمال"رئيس بنك التنمية الزراعى: 5 عوامل لنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى أبرزها دعم القيادةالدولار يرتفع قبيل كلمة لترامب بشأن التجارةCNN: انخفاض أرباح نيسان 70% وتوقعات ببيع أقل حتى نهاية العام المالىهانى فرحات رئيس قطاع البحوث ببنك مصر: مصر مرت بتجربة إعجاز اقتصادى يتم تدريسهاوزيرة الاستثمار : رئيس مجلس الوزراء يصدر قرارا بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمارالهند تعتزم دعوة شركات أجنبية للاستثمار فى النفط الهندىمسئول بالبنك الأهلى: لدينا فرصة ذهبية لامتلاك التكنولوجيا الخاصة بمصررئيس قطاع المشروعات الصغيرة ببنك القاهرة:حصتنا بتمويل المشروعات الصغيرة تصل لـ25%غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادى لشباب الأعمالرئيس شركة إى فاينانس: 4 مليارات جنيه تم تحصيلها إلكترونيا خلال الأربع شهور الماضيةموجة أمطار جديدة لـ3 أيام.. إليك أهم 12 نصيحة تحميك

بينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيول

   -  
سقوط الأمطار - أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار والسيول بداية من مساء اليوم حتى يوم الجمعة المقبل.

وقال عطا لمصراوي، إنه بداية من مساء اليوم، من المنتظر أن تتعرض بعض المناطق لأمطار متوسطة إلى غزيرة، ويشمل ذلك: المناطق الغربية وسيوة ومطروح، وتمتد إلى شمال الدلتا والقاهرة والوجه البحري وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية على مناطق من شمال البلاد.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن المناطق التي تتعرض للسيول بداية من غد الثلاثاء هي جنوب سيناء وأماكن متفررقة من الصعيد خاصة شمال محافظات الصعيد.

وتابع: "بداية من الغد أيضًا تشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درحات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام".

وعن حركة الرياح، أكد عطا، أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس.

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية بتغيير نوعية الملابس من الثلاثاء وحتى يوم الجمعة، وذلك للانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خاصة على شمال البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة