أمين عام الأطباء يوضح بعض الملاحظات على مشروع قانون المهن الطبيةعطية: قانون نزع الملكيات منذ 30 عاما ويحتاج إلى تعديل بما يتوافق مع العصر الحالىمنظومة الشكاوى الحكومية تتلقى 21 ألف شكوى واستغاثة طبية في يونيورئيس هيئة المساحة: راعينا مصالح المواطنين في قانون نزع الملكية للمنفعة العامةتعرف على جهود منظومة الشكاوى الحكومية لإنقاذ المواطنين من كورونا«الصحفيين»: توافر كمامات N95 وواقي وجه وكحول بمقر النقابةمنظومة الشكاوى: حجز مسن بمستشفى مطاي لإصابته بـ كوروناخبير الإدارة المحلية: قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة به مزايا لكنه أغفل رأي المواطنالبيئة تصدر الدليل الإرشادي لرحلات المحميات الطبيعية في ظل كوروناالتضامن: صرف 3.6 مليار من معاشات يوليو في 3 أيامهالة صدقي تودع أبطال "ليه لأ" تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرةأصالة عن محمد رحيم: "استفزني لأقدم أجمل ما عندي""الجونة السينمائي" يُذكر صناع الأفلام: فرصة التقديم للمنصة متاحة حتى 10 يوليوعمر السعيد يوجه رسالة لمخرجة ومؤلفة "ليه لأ"50 % بدلا من 25%.. غرفة صناعة السينما تنتظر رد رئيس الوزراء على زيادة الأعداد بدور العرضسوسن بدر: «بهتم بشكلي وبشرتي بس مش حابة أمسح من عليها تغيرات السنين»بعد تنمرها على المحجبات.. الجمهور يبحث عن ميس حمداننسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بصورة لها.. شاهدمجتمع عجيب.. عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة إسعاد يونسبايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا.. الليلة

بينها القاهرة.. الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار الرعدية والسيول

   -  
سقوط الأمطار - أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار والسيول بداية من مساء اليوم حتى يوم الجمعة المقبل.

وقال عطا لمصراوي، إنه بداية من مساء اليوم، من المنتظر أن تتعرض بعض المناطق لأمطار متوسطة إلى غزيرة، ويشمل ذلك: المناطق الغربية وسيوة ومطروح، وتمتد إلى شمال الدلتا والقاهرة والوجه البحري وسيناء ومدينتي حلايب وشلاتين تكون رعدية على مناطق من شمال البلاد.

وأضاف المتحدث باسم الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن المناطق التي تتعرض للسيول بداية من غد الثلاثاء هي جنوب سيناء وأماكن متفررقة من الصعيد خاصة شمال محافظات الصعيد.

وتابع: "بداية من الغد أيضًا تشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درحات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات عن المعدل الطبيعي بالنسبة لهذا الوقت من العام".

وعن حركة الرياح، أكد عطا، أن الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس.

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية بتغيير نوعية الملابس من الثلاثاء وحتى يوم الجمعة، وذلك للانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خاصة على شمال البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة