ابتكار علمي جديد.. مكيف هواء "يقتل كورونا"100 لوحة عالمية.. "منظر من ديليفت" أجمل مشهد تراه لمدينة بحريةس وج .. ما هى المتاحف المقرر افتتاحها بعد قصر البارون؟مدير العلاج الحر ببنى سويف بعد تبرعه بالبلازما: واجب إنسانى عقب فقدى والدىالقومى للمرأة بالشرقية يواصل فعاليات "حملة احميها من الختان"سيبها علينا ..أهالى قريتى أم الزين و شنبارة بالشرقية يشكون من قطع التيار الكهربائىجهاز العاشر من رمضان يرد على شكوى ضعف الخدمات بالأحياء 29 و30 و31ارتفاع حالات الشفاء بمستشفى الأقصر العام لـ255 وإجراء 15 عملية لمصابى كوروناصور.. فرحة عارمة لخروج التوأم أحمد وعبد الله من مستشفى إسنا للعزلمؤتمر صحفى للجنة المسابقات لإعلان التعديلات على نظام الدورىقصة هدف.. عمرو فهيم يهدى الإسماعيلى أخر بطولة محلية بهدف فى المصرىالأهلي ينظر في تشكيل لجنة التخطيط بعد تولى بيبو رئاسة قطاع الناشئينالنيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطق

«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصاد

   -  
رئيس مجلس الوزراء الكويتي

قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر مبارك الحمد الصباح إن هناك تعاونا وتبادل خبرات وتدريبا بين مصر والكويت مضيفا: "حريصون على أمن واستقرار مصر وما تقوم به من اجراءات لحماية مواطنيها ومنشآتها ونعرف مدى خطورة الهجمات والمخططات التي تحاك ضد مصر".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء الكويتي خلال لقاء رؤساء تحرير الصحف القومية ان ما تم تحقيقه من انتصارات في مجالي الامن والاقتصاد في مصر انجاز كبير وأن الوضع الاقتصادي حاليا يشهد تغيرا كبيرا عن الوضع قبل 5 سنوات وهذا ليس تقييم الكويت انما تقييم المؤسسات الدولية التي تقيس الاداء الاقتصادي.

وأوضح ما تم تحقيقه من خطوات جريئة وقرارات في مصر اتخذت يعطينا تقديرا اكبر للشعب المصري وتحمله للظروف التي مر بها وصولا لهذه النتيجة حيث أصبح الوضع الاقتصادي افضل بكثير مما كان عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة