محامي يطلب تطليق زوجته: "زنانة وبترغي في التليفون"موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعبغادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيل.. غدًا

«الصباح» لرؤساء تحرير الصحف: مصر حققت انجازا كبيرا فى الأمن والاقتصاد

   -  
رئيس مجلس الوزراء الكويتي

قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر مبارك الحمد الصباح إن هناك تعاونا وتبادل خبرات وتدريبا بين مصر والكويت مضيفا: "حريصون على أمن واستقرار مصر وما تقوم به من اجراءات لحماية مواطنيها ومنشآتها ونعرف مدى خطورة الهجمات والمخططات التي تحاك ضد مصر".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء الكويتي خلال لقاء رؤساء تحرير الصحف القومية ان ما تم تحقيقه من انتصارات في مجالي الامن والاقتصاد في مصر انجاز كبير وأن الوضع الاقتصادي حاليا يشهد تغيرا كبيرا عن الوضع قبل 5 سنوات وهذا ليس تقييم الكويت انما تقييم المؤسسات الدولية التي تقيس الاداء الاقتصادي.

وأوضح ما تم تحقيقه من خطوات جريئة وقرارات في مصر اتخذت يعطينا تقديرا اكبر للشعب المصري وتحمله للظروف التي مر بها وصولا لهذه النتيجة حيث أصبح الوضع الاقتصادي افضل بكثير مما كان عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة