جيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستان

سيبونى فى حالى .. ريهام سعيد توجه رسالة جديدة

   -  
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الشخصى على موقع الصور انستجرام فيديو للإعلامى أسامة قاسم.

يروى الإعلامى فى الفيديو قصة أحد أبناء إبليس الذى قام بتحريك الوتد أثناء حلب بقرة ففوجئت البقرة وتحركت فانقلب اللبن، فغضبت السيدة ودفعت البقرة بقوة على الأرض فماتت وعندما عاد الزوج طلق زوجته وضربها، فجاء أهلها فضربوا الزوج، وانقلب الحال فى الكوخ الذى كان هادئا بسبب مكيدة.

وعلقت ريهام سعيد "سيبوا الناس فى حالها وسيبونى فى حالى".

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قد تحدثت عن مرضى السمنة فى حلقة برنامجها صبايا بشكل سيئ مما جعل المجلس القومى للمرأة يقدم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام الذى حقق بدوره فى هذه الواقعه ،وتم إيقاف برنامج صبايا الذى تقدمه ريهام سعيد على شاشة الحياة وإيقافها لمدة عام عن الظهور على وسائل الإعلام .

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت اعتزالها الإعلام والتمثيل ، وقررت الاتجاه لمجال جديد وخرجت من صدمتها لتكمل حياتها المهنية والعملية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة