نقلة نوعية من إنجازات مصر لذوي الإعاقة على طاولة المجلس الدولي لحقوق الإنسان بجنيفمحامي يطلب تطليق زوجته: "زنانة وبترغي في التليفون"موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعب

سلطات مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 180 هاتف محمول

   -  
سلطات مطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة سامى عبدالعزيز، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران السعودية رقم 313 القادمة من الرياض، اشتبه أحمد فوزى، رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر، فى راكب مصري قادم من دبى ترانزيت الرياض القاهرة نظرا لقصر الفترة بين السفر والعودة.

وأضافت المصادر؛ أنه بسؤاله عما إذا كان يحمل مع أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي، وبالعرض على زكريا حسب الله نائب مدير الادارة، قرر تكليف عماد عدلى مأمور الجمرك، بتفتيش حقائبه تحت إشراف صبحى ربيع، مدير الحركة المشرف على الصالة الخضراء، وعثر علي 180 هاتف محمول ماركة "IPHONE 11" مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة