كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكوروناالكويت: 1060 عالقا مصريا يغادرون إلى 4 محافظات عبر 6 رحلاتمدير مكتب التحقيقات الفيدرالي: بكين "الخطر الأكبر" الذي يهدد واشنطنفيروس كورونا: ترامب يتخذ إجراءات لخروج الولايات المتحدة من منظمة الصحة العالميةفيروس كورونا: أغلبية المصابين لا يُظهرون أعراضاًرانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في والدة حمادة هلالشاهد .. مي حلمي توجه رسالة رومانسية لـ محمد رشادسلمى هاني تكشف لـ فلاش أحدث أعمالها الفنية في 2020وزير المالية يستعرض الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على المنافذ الجمركيةمانشستر سيتي في مهمة سهلة اليوم أمام نيوكاسيل يونايتد بالدورى الإنجليزيفرجاني ساسي نجم الزمالك يخضع لمسحة كورونا الأولى غدااليوم.. المثلوثي يصل القاهرة للانضمام إلى الزمالكاتحاد الكرة يجتمع غدا مع أندية القسم الثالث فى مطروح والإسكندرية والبحيرةكيف يرى رئيس أودي الجديد في أزمة صناعة السيارات الحالية فرصة جيدة؟انكسار الموجة الحارة .. والعظمى في القاهرة 35ربنا يصبر قلبك يا حبيبي.. فيفى عبده تعزي حمادة هلال فى وفاة والدته.. شاهدميريت عمر الحريري: انتصرت على السرطان وكنت أحضر ورشة التمثيل عقب جلسة الكيماويأنا والقمر.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة لها مع شيرين رضا.. شاهدفي قضية التشهير .. جوني ديب يفجر مفاجأة تدين امبر هيردميريت عمر الحريري: والدي رفض مساعدتي في التمثيل وهذه وصيته لي

سلطات مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب 180 هاتف محمول

   -  
سلطات مطار القاهرة

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي برئاسة سامى عبدالعزيز، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط الطيران السعودية رقم 313 القادمة من الرياض، اشتبه أحمد فوزى، رئيس القسم المعين علي لجنة الخط الأخضر، فى راكب مصري قادم من دبى ترانزيت الرياض القاهرة نظرا لقصر الفترة بين السفر والعودة.

وأضافت المصادر؛ أنه بسؤاله عما إذا كان يحمل مع أشياء يستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفي، وبالعرض على زكريا حسب الله نائب مدير الادارة، قرر تكليف عماد عدلى مأمور الجمرك، بتفتيش حقائبه تحت إشراف صبحى ربيع، مدير الحركة المشرف على الصالة الخضراء، وعثر علي 180 هاتف محمول ماركة "IPHONE 11" مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائبه.

قرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر ضبط جمركى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة