التضامن: مشروع مودة يبدأ إعداد ورشة لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج غداانطلاق سيارات توزيع لحوم صكوك أضاحى الأوقاف فى 6 محافظات.. فيديو وصورضبط شخص لاستيلائه على عدادات كهرباء وبيعها خارج الشبكة دون إصدار فواتير استهلاكحملات مُكبرة لضبط المخالفين لقرار إيقاف كل أعمال البناءضبط 1542 سائق نقل جماعى لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالنيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة عصام العريان داخل السجنالعثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيهالسبب الرئيسي وراء انخفاض أداء المحرك.. هذه العلامات تشير إلى تلف "علبة البيئة"؟ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول بأكتوبر«النيابة العامة» تكشف تفاصيل تحقيقات وفاة «عصام العريان»ضبط كهربائي للاستيلاء على عدادات وبيعها للمواطنين بمنطقة بولاق الدكرور

مظاهرات ليلية في بيروت واحتقان بالشارع اللبناني (فيديو)

   -  
عرضت فضائية "الغد"، مقطع فيديو من ساحة ساسين الأشرفية في بيروت يرصد استمرار المظاهرات في لبنان مع تواصل الاحتجاجات لليوم الخامس.

وأكد عدد من المتظاهرين في لبنان رفضهم بيان رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي أعلن فيه إقرار حزمة إصلاحات اقتصادية وقبوله مطلب المتظاهرين بالذهاب إلى انتخابات نيابية مبكرة، وتمسّك المتظاهرون برحيل الحكومة، كما دعوا لاستمرار المظاهرات وإغلاق الطرق حتى الاستجابة لمطالبهم.

المتظاهرون في لبنان يحاصرون مسقط رأس رئيس الوزراء سعد الحريري (فيديو)

وأعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، إثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء التي عقدت من قصر بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أنّ هدف الممارسة السياسية هو تأمين كرامة الناس والشعور بالسيادة والاستقلال، وأن يكون هناك خدمات للناس وطبابة وضمان.

وقال: "الشباب والصبايا صبروا لوقت طويل واليوم انفجروا للتعبير عن غضبهم والمطالب كثيرة ومحقة، والمهلة التي طلبتها لم أطلبها من الشعب إنّما من الشركاء في الحكومة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة