النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشات

نبيلة عبيد: "اتحاربت كتير عشان أحصل على لقب نجمة مصر الأولى" (فيديو)

   -  
قالت الفنانة نبيلة عبيد: إنها تعرضت لهجوم وانتقاد عنيف بعد حصولها على لقب "نجمة مصر الأولى"، مضيفة: "اتحاربت كتير علشان أحصل على اللقب.. وقالوا علشان إيه تبقي النجمة الأولى".
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، أنها في البداية رفضت عرضًا لوضع اسم "نجمة مصر الأولى" على أفيشات أفلامها، مؤكدة أن المنتج إبراهيم شوقي هو من أقنعها بالموافقة على اللقب ووضعه على أفيش فيلم "التحدي" من إخراج إيناس الدغيدي، وتأليف مصطفى محرم.

نبيلة عبيد تكشف سبب فشلها في الزواج (فيديو)

ولفتت: إلى أنها تعرضت للانتقاد من قبل عدد كبير من النقاد والكتاب بسبب لقب "نجمة مصر الأولى"، حتى حققت أعمالها نجاحًا كبيرًا، وظهر ذلك من خلال شباك التذاكر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة