«الغسالة».. أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور من التوقفموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 9 يوليو 2020 | فيديوالتعليم: إذا لم يصل طالب الثانوية العامة لنتيجة السؤال سيحصل على درجات عن الخطواتوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الإستراتيجي الغربي | صور104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةالري: محادثات سد النهضة مستمرة حتى الإثنين القادمحبس عامل ونجله بتهمة خطف واحتجاز طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةلخلافات زوجية.. عامل يذبح طفلته في نجع حماديربة منزل وعشيقها يستدرجا الزوج ويقتلاه صعقًا بالكهرباء بكفر الشيخاكتشاف أدوية جديدة لعلاج فيروس "كورونا"لمرضى النحافة.. 5 حيل سحرية تمكنكم من زيادة الوزنأخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابة

تحذير من الجلوس على المكاتب لفترات طويلة: الموظف محتاج ليونة

   -  
حذر الدكتور أحمد وجيه استشاري جراحة العظام، أصحاب الأعمال المكتبية من الجلوس وقتا طويلة على المكاتب لتجنب الإصابة بأمراض العمود الفقري.

وطالب في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أصحاب الأعمال المكتبية بممارسة المشي والسباحة لأحداث ليونة في فقرات العمود الفقري.

جراح عمود فقري بالأزهر ضمن 17 طبيبا بالعالم لمساعدة الدول النامية

وأضاف أنه يجب على المواطنين توخي الحذر في رفع الأشياء لتجنب التأثير على فقرات العمود الفقري، مشيرا إلى أن جراحات العمود الفقري شهدت تقدما كبيرا فهناك جراحات تتم بالمنظار الجراحي والفتح الجراحي المحدود.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة