التضامن تعلن التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية«النواب» يوافق مبدئيًا على تعديلات «معاشات الشرطة».. وعبدالعال: «ذُهِلت من الموقف»«مروان» يعرض نتائج اجتماعات «حقوق الإنسان» بالأمم المتحدة أمام البرلماننائب بالبرلمان: «ابنى ضابط ولسّه بصرف عليه».. و«عبدالعال»: «معاشات الشرطة متدنية»قرينة رئيس الوزراء تشارك في فعاليات خيرية لرابطة زوجات الدبلوماسيين الآسيويين«النواب» يحيل استجواب «مستشفى بولاق الدكرور» لمكتب المجلس.. والحكومة: «جاهزون»غدا.. «النواب» يصوّت نداءً بالاسم على «الطعن أمام النقض» في العاشرة صباحًا«القوى العاملة»: 200 فرصة عمل بلبنان برواتب مجزيةالعربي: طفرة في الصناعة المصرية ونسعى لزيادة الاستثمار في الصعيدشركات أردنية تبحث زيادة استثماراتها في مصر وعقد شراكات تصديرية لإفريقيا | صورالغرف التجارية: تخفيض سعر الفائدة يزيد من التوسع في الاستثمارات وتحريك السوقرمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين

رئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب الله

   -  
قال فؤاد السنيورة، رئيس وزراء لبنان الأسبق، إن قرارات حكومة سعد الحريري ليست كفيلة لمعالجة المشكلة، لافتًا إلى أنه لابد أن تتخذ الحكومة اللبنانية قرارات بجعل اجتماعاتها مفتوحة لإضفاء مصداقية أمام الشارع اللبناني.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يجب على الحكومة اللبنانية أن تأخذ العبرة من الذي حدث في الشارع، مؤكدًا أن الشعب اللبناني أصبح يدًا واحدة بغض النظر عن الطائفية والإتجاهات السياسية.

وأكد: أن ما حدث في الشارع اللبناني درس قاس وضربة موجعة لحزب الله وحركة أمل، ولحظة وطنية للتاريخ، مشيرًا إلى أن القرارات الصادرة اليوم من الحكومة لابد أن يعقبها تنفيذ على أرض الواقع لإرضاء الشارع.

صرخة لبنانية رافضة للنظام: ملوك الطوائف يا فاسدين (فيديو)

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية اللبناني مؤتمن على الدستور ولا بد أن يكون الحاضن لكل الشعب، لافتًا إلى أن التظاهرات اللبنانية رسالة قوية للطبقة السياسية بأنه يجب إجراء إصلاحات كاملة.

وتابع:"الخلافات كانت موجودة داخل حكومة سعد الحريري ولا تزال مستمرة، ونحن بحاجة لأداء حكومة مختلف قائم على الجدارة والأفضلية وليس على أساس الأحزاب الطائفية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة