أسامة هيكل يسرد تفاصيل توليه منصب وزير الإعلام فى عهد الرئيس السيسى والمشير طنطاوىتأهيل الكوادر العلمية الشابة.. العربية للتصنيع توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق لرعاية المبتكرين والمخترعينتضمنت القضاء على عناصر مرتزقة .. وزير الدفاع يشهد المناورة "حسم 2020" فى الإتجاه الاستراتيجى الغربى .. صوربدون توافق.. جنوب أفريقيا تطلب تقرير منفصل من الدول الثلاث حول مفاوضات سد النهضةإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةأغلبهم مسنون.. الصحة: تعافي 27 حالة من فيروس كورونا فى بنى سويفلليوم السابع على التوالي.. الري: لا يوجد توافق فني أو قانوني حول سد النهضةعودة سائحي رحلات جنوب سيناء والبحر الأحمر إلى بلادهم دون أى إصابات بكوروناعلى متن 264 رحلة.. مصر للطيران نقلت 30 ألف راكب خلال أول أسبوع لعودة الطيرانخلي بالك.. وسائل التواصل الاجتماعي ممكن تسجل صوت وفيديو ليك.. تفاصيلأبطال أغنية "كورونا اختيار" يكشفون تفاصيلها وكواليسها .. فيديوإلهام شاهين تروى تفاصيل آخر لقاء لها مع الراحلة رجاء الجداوىأشرف زكى يكشف معلومة مفاجئة عن تعاقدات الراحلة رجاء الجداوي.. فيديوأحمد مجدي: أفكار المجتمع أسوأ من المتحرش.. فيديوجمعية رجال الأعمال: مصر الأفضل في تطبيق إجراءات الوقاية ضد كورونا بشهادة السياحاستاذ دراسات إسلامية بألمانيا: إنهيار المنظومة الأخلاقية ساهم في انتشار التحرشخلال المناورة حسم بالمنطقة الغربية..وزير الدفاع: الحفاظ على أعلى درجات الجاهزية القتالية والتضحية من أجل مصرالمسماري لـ أردوغان: الرئيس السيسي لا يتحدث ولكن يفعل.. وسيكون هناك أفعال قوية ضد الأتراك.. فيديوسمير فرج: المناورة حسم 2020 ردع لمن يهمه الأمر .. فيديوحبس مالك محل لاتهامه بقتل زوجته بسبب مصروف الببيت فى أوسيم

رئيس حكومة لبنان الأسبق: ما حدث في الشارع ضربة موجعة لحزب الله

   -  
قال فؤاد السنيورة، رئيس وزراء لبنان الأسبق، إن قرارات حكومة سعد الحريري ليست كفيلة لمعالجة المشكلة، لافتًا إلى أنه لابد أن تتخذ الحكومة اللبنانية قرارات بجعل اجتماعاتها مفتوحة لإضفاء مصداقية أمام الشارع اللبناني.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يجب على الحكومة اللبنانية أن تأخذ العبرة من الذي حدث في الشارع، مؤكدًا أن الشعب اللبناني أصبح يدًا واحدة بغض النظر عن الطائفية والإتجاهات السياسية.

وأكد: أن ما حدث في الشارع اللبناني درس قاس وضربة موجعة لحزب الله وحركة أمل، ولحظة وطنية للتاريخ، مشيرًا إلى أن القرارات الصادرة اليوم من الحكومة لابد أن يعقبها تنفيذ على أرض الواقع لإرضاء الشارع.

صرخة لبنانية رافضة للنظام: ملوك الطوائف يا فاسدين (فيديو)

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية اللبناني مؤتمن على الدستور ولا بد أن يكون الحاضن لكل الشعب، لافتًا إلى أن التظاهرات اللبنانية رسالة قوية للطبقة السياسية بأنه يجب إجراء إصلاحات كاملة.

وتابع:"الخلافات كانت موجودة داخل حكومة سعد الحريري ولا تزال مستمرة، ونحن بحاجة لأداء حكومة مختلف قائم على الجدارة والأفضلية وليس على أساس الأحزاب الطائفية".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة