أمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهدبعد بكائها على رجاء الجداوي.. الجمهور يبحث عن يسرامنال سلامة تنعى رجاء الجداوي وتطالب الجمهور بالدعاء لهاتعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك.. فيديوتريزيجيه ينشر صورة له مع صلاح بعد خسارة أستون فيلا من ليفربولحل 7122 من شكاوى المواطنين بمديرية التموين بالفيومتكريما لذكراه.. إطلاق إسم شهيد الكورونا على نقطة إسعاف المدامودغلق وتشميع 2 محل وضبط 21 مخالفة مرورية ورفع إشغالات كافيهات بطنطا

مران الزمالك - استمرار تأهيل شيكابالا وعبد الغني.. وراحة لـ ساسي وزيزو

   -  
فرجاني ساسي - طارق حامد - الزمالك - المقاولون العرب
واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك تدريباته العلاجية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة.

ويستعد الزمالك لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي مساء الخميس المقبل في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم ضمن البرنامج المخصص له من قبل طبيب الفريق.

كما خضع محمد حسن لاعب الوسط لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم ثم أجرى فقرة جري حول الملعب تحت إشراف مدرب الأحمال للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

واستمر أيضا المدافع محمد عبد الغني في التأهيل للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية.

على جانب آخر حصل الثنائي فرجاني ساسي وأحمد سيد "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية بعد مشاركته أمام المقاولون العرب يوم السبت الماضي.

واكتفى الثنائي بتدريبات تأهيلية حرصا من الجهاز الفني على عدم تعرضه للإجهاد.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة