أشغال بدنية شاقة لنجوم الإسماعيلى فى المران الصباحى بفرمان جوميزتعرف على الرباعى المنافس فى الصعيد لحجز تذكرة الصعود للدورى الممتازالأهلى يرفع شعار "التحصين الإجبارى" للنجوم.. التجديد لـ4 لاعبين والباقى فى الطريقس و ج.. كيف تستعد مصر لاستضافة مونديال اليد 2021؟مدير النشاط الرياضى فى الأهلى يكشف حقيقة مفاوضات لاعب يد الترجىدجلة يتوصل لاتفاق مع إيهاب المباركى لضمه 3 سنوات فى صفقة انتقال حرأحمد رمضان لاعب الحدود السابق: أنتظر عرضا من أحد أندية الممتازاللجنة الخماسية تجتمع بأندية مطروح والبحيرة لمناقشة تعديلات اللائحة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومخضوع لاعبى دجلة المصابين بكورونا لمسحة رابعة والتأكد من إصابة اثنينكيف وضعت القلل القناوي وتماسيح المنازل والأزياء في معرض باريس نهايات القرن الـ19؟ | صورالأمريكي جاري لارسون يعود للكاريكاتير بعد 25 عامافي لقاء نادر.. عبد المنعم مدبولي: "الكوميديان" مش لازم يهرج والممثل الوسيم تصعب عليه المهمة | صورحضور قوي لمسلسلات السيرة الذاتية في دراما 2021هالة صدقي: سعيدة بنجاح مسلسل «ليه لأ».. والمنصات الإلكترونية الدرامية جذبت المشاهدينرانيا يوسف: دوري في «مملكة إبليس» صعب ومركبتعرف على أبطال مسلسل «لؤلؤ» أمام مي عمرالأورمان تستهدف توزيع 150 ألف كيلو لحوم أضاحٍ للأسر الأكثر احتياجًا فى الفيوممحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المنشاة الكبرى..صورإعدام 63 كيلو من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في حملة بمدينة دهب

اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمة

   -  
لا زال الاجتماع الذي يجمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بمنزله مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مستمرا وبحضور أعضاء المجلس للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة.

وحتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف ولم يتم التوصل إلى أية حلول تحفظ حقوق كل الأطراف حتى الآن.

وتلقى الخطيب، العديد من الاتصالات خلال الفترة الأخيرة من أجل الخروج من الأزمة والتي سيمتد تأثيرها على البطولة بشكل عام.

ويتمسك مجلس الأهلي بموقفه الرافض لخوض مباراة الجونة قبل إقامة مباراة القمة أمام الزمالك، بالرغم من المحاولات التي تجرى في هذا الشأن للخروج من الأزمة بالشكل الذي يرضي جميع الأطراف.

فايلر يغادر مران الأهلي للاجتماع مع سيد عبد الحفيظ اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمة
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو