صور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)راغب علامة يرد على مهاجميه بعد حفل الرياض: وقاحة وعبط (فيديو)

أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب

   -  
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في منزل الأخير، للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة، وإعلان النادي الأحمر عدم خوض مواجهة القمة يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى الوزير لحل الأزمة المشتعلة خلال الفترة الأخيرة من أجل الخروج من الأزمة، والتي سيمتد تأثيرها على البطولة بشكل عام.

ويتمسك مجلس الأهلي بموقفه الرافض لخوض مباراة الجونة قبل إقامة مباراة القمة أمام الزمالك، بالرغم من المحاولات التي تجرى في هذا الشأن للخروج من الأزمة بالشكل الذي يرضي جميع الأطراف.

اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمة

«فيتو» تنشر أول صور لاجتماع وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة النادي الأهلي لحل أزمة بطولة الدوري، حيث من المنتظر إصدار بيان خلال الساعات المقبلة بالحلول التي توصلوا إليها. أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة