صور.. منطقة الأقصر الأزهرية تمد لجان الثانوية بالدفعة الثانية من وسائل الحماية والوقايةصحة الوادى الجديد: استئصال زائدة لطفلة 7 سنوات مصابة بكورونا بعد انفجارهامحافظ القليوبية يقود حملة إزالة لـ3 قاعات أفراح مخالفة على حرم النيل بكفر شكرتعرف على خطة الارتقاء بمدينة منيا القمح بالشرقية.. صورمحافظ القليوبية يتفقد مستشفى كفر شكر ومحطة مياه المنشأة الكبرى.. صورمحافظ كفرالشيخ يوجه بإستمرار حملات التفتيش على المحلات والمخابز والأسواقنشاط فى حركة السفن والبضائع والشاحنات ومعدلات الشحن والتفريغ بميناء الإسكندريةمحافظ أسيوط يشدد على الإسراع فى منظومة تقنين أراضى الدولة والتصالحمحافظ الدقهلية: تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار اللحوم بمنافذ البيع بـ60 جنيها40383 طلب تصالح فى مخالفات البناء بقيمة رسوم 13 مليون جنيه بالبحيرةملكة إسبانيا تظهر بتنورة ارتدتها فى 2018 بجولتها الأخيرة.. مافيش حاجة بتترمىبسنت محمد ترد على اتهامها بهدم القيم والإثارة: الله دائما ينصر المظلومعروسان يوضحان كيف احتفلا فى عصر كورونا.. لا طعام لا شراب ومعقم قبل "الدبل"«غرفة الجيزة» ترحب بإعلان «التموين» الشراكة مع القطاع الخاص لتطوير المنافذ السلعيةبقيمة 90 مليون دولار.. وزيرة التعاون الدولي توقع اتفاقيات 6 منح جديدة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدوليةنقيب السياحيين يعتمد شعبة شركات السياحة بالإسكندريةمحرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلبعد انضمامه لـ نسل الأغراب.. محمد علاء يتصدر تريند جوجلمحمد عبد الرحمن يروج لمسلسله الجديد «جمجوم وبم بم»توم هانكس في عيد ميلاده .. بعد تعافيه من كورونا ماذا قال؟

أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب

   -  
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في منزل الأخير، للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة، وإعلان النادي الأحمر عدم خوض مواجهة القمة يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى الوزير لحل الأزمة المشتعلة خلال الفترة الأخيرة من أجل الخروج من الأزمة، والتي سيمتد تأثيرها على البطولة بشكل عام.

ويتمسك مجلس الأهلي بموقفه الرافض لخوض مباراة الجونة قبل إقامة مباراة القمة أمام الزمالك، بالرغم من المحاولات التي تجرى في هذا الشأن للخروج من الأزمة بالشكل الذي يرضي جميع الأطراف.

اجتماع الخطيب مع وزير الرياضة مستمر ولم يتم التوصل لحل الأزمة

«فيتو» تنشر أول صور لاجتماع وزير الشباب والرياضة مع مجلس إدارة النادي الأهلي لحل أزمة بطولة الدوري، حيث من المنتظر إصدار بيان خلال الساعات المقبلة بالحلول التي توصلوا إليها. أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب أول صور لاجتماع وزير الرياضة مع مجلس الأهلي في منزل الخطيب
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو