"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

أول صور لاجتماع مجلس الأهلي مع «صبحي».. والحل الأقرب يراعي مصلحة المنتخب

   -  
أول صور لإجتماع مجلس الأهلي مع "صبحي"

لا يزال الاجتماع الذي يجمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بمنزله، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة مستمرا وبحضور أعضاء المجلس؛ للبحث عن حلول لأزمة تأجيل مباراة القمة. وحتى كتابة هذه السطور لم يتضح الموقف.

وقالت مصادر مطلعة لـ«المصري اليوم» إن الحل الأقرب سوف يحدد بما يراعي مصلحة منتخب مصر الأول ومنتخب الأوليمبي الذي يستعد لخوض غمار تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة