تقرير.. حيلة بيضاء.. كيف يفكر الزمالك للاستفادة من حميد أحداد؟شاهد.. غادة عبدالرازق مع أحفادهابعد عرض الحلقة الثانية.. ردود فعل إيجابية لأحمد العوضي في "شديد الخطورة"غدًا.. حفلتان لـ"الحضرة" على مسرح النهر بساقية الصاويحمدي المرغني يهنىء أبطال مسلسل "جمجوم وبم بم"غدًا.. مسرح شو يختتم الموسم الأول بعرض علامة استفهامبعد أغنية حكايات.. الشاعر أسامة مصطفى يتعاون من جديد مع إليسافيديو.. محمد رشاد يكشف تفاصيل جديدة عن أزمته الأخيرةالأثنين.. فرقة مصطفى حسين تقدم حفلًا غنائيًا بساقية الصاويبعد الخسارة من برشلونة والهبوط.. جماهير إسبانيول للاعبين: أنتم عارأحمد شوبير: الزمالك حصل بالفعل على توقيع هذا اللاعب الدولي من الأهلي (فيديو)رسميًا.. «فيفا» يتسلم مسؤولية تشغيل تقنية «فار» على مستوى العالمتراجع طفيف فى أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرامالمصرية للاتصالات: خطة عمل للانتهاء من مشروع مد الألياف الضوئية 2020فودافون وبي.تي تحتاجان 5 أعوام على الأقل لإزالة معدات هواوىالبورصة المصرية حمراء بآخر جلسات الأسبوع..ورأس المال أقل من 600 مليار جنيهتحول مؤشر سوق الأسهم السعودية للارتفاع بنسبة 0.3%..وصعود 118 سهماًاتحاد الغرف العربية يتوقع انكماش الاقتصاد العربي 2.7% بسبب أزمة كوروناغدًا.. راحة سلبية للاعبي الأهليخناقة في أرسنال تُعجل برحيل لاعبه إلى برشلونة

أعداد المتظاهرين في تزايد.. أحمد موسى: الحريري خرج بورقة تفيد تخفيض رواتب الوزراء والرؤساء 50%

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب اللبناني كان ينتظر رئيس الحكومة لإنهاء الأزمة، ولكن سعد الحريري خرج بورقة إصلاحات اقتصادية بها عدد كبير من البنود ومنها تخفيض رواتب الحكومة والوزراء والرؤساء إلى 50%.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك تظاهرات في الشارع اللبناني منذ أيام وأعداد المتظاهرين في تزايد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، "تحدث الحريري عن قانون لمكافحة الفساد ومواجهة حالات التهرب وقانون بمراقبة المنافذ ومنع عمليات التهريب".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى "كلما ذكر سعد الحريري أحد بنود الورقة الاقتصادية يهتف الشعب اللبناني بإسقاط النظام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة