الأرصاد: يمكنكم ارتداء الملابس الشتوية في هذا اليوم (صور)أخبار التوك شو.. حقيقة وصية هيثم زكي وتبرعه بـ 50 مليون جنيه.. أول رد لـ صابرين بعد خلعها الحجابعيار 18 يسجل 557 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 -11-2019.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة بالمحافظات اليوم الاثنين 18-11-2019 .. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم .. فيديوأسعار الخضروات والفاكهة في مصر اليوم الاثنين 18 -11- 2019أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الاثنين 18 -11- 2019 .. فيديوأغنية Money لـ محمد رمضان تكسر حاجز المليون مشاهدة.. فيديوأخبار الرياضة ليلا.. الزمالك يحسم مصير مصطفى محمد.. نجم الأهلي: البدري ليس لديه خبرة في تدريب المنتخباتطريقة عمل العدس الأصفر بالزنجيلحريق يلتهم أحد المراكز التجارية بالزقازيق دون إصاباتمحافظة القاهرة تخلي الألف مسكن من الباعة الجائلين.. وتنقلهم لـ"سوق مصر" بالجراجتعرف على أهداف قمة مجموعة العشرين وإفريقيا وعدد مشاركات مصر فى 8 نقاطعبد الحميد بسيونى يطالب البدرى بثبات تشكيل المنتخب أمام جزر القمرالزمالك يستبعد عودة كاسونجو إلى التدريبات قبل انتقالات ينايرحمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"إنجي المقدم: سعيدة بمشاركتي في "صاحب المقام"حقوقي: 111 دولة أشادوا بتقرير حقوق الإنسان في مصرأخبار متفوتكش.. انهيار برج كهرباء أوسيم وصابرين تخلع الحجابحافظ أبو سعدة: الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان يحدث لـ193 دولة

أعداد المتظاهرين في تزايد.. أحمد موسى: الحريري خرج بورقة تفيد تخفيض رواتب الوزراء والرؤساء 50%

   -  
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب اللبناني كان ينتظر رئيس الحكومة لإنهاء الأزمة، ولكن سعد الحريري خرج بورقة إصلاحات اقتصادية بها عدد كبير من البنود ومنها تخفيض رواتب الحكومة والوزراء والرؤساء إلى 50%.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك تظاهرات في الشارع اللبناني منذ أيام وأعداد المتظاهرين في تزايد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، "تحدث الحريري عن قانون لمكافحة الفساد ومواجهة حالات التهرب وقانون بمراقبة المنافذ ومنع عمليات التهريب".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى "كلما ذكر سعد الحريري أحد بنود الورقة الاقتصادية يهتف الشعب اللبناني بإسقاط النظام".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة