وجيه أحمد يكشف استعدادات الحكام لاستئناف الدوريوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطالإسماعيلي يستكمل مشواره في كرة اليد بمواجهة طمامصر في المجموعة الأولى ببطولة العالم لسيدات الريشة الطائرةزي النهاردة.. شباب الأهلي يعاقب الزمالك في كأس مصر.. والصحف تتندر على الأبيضتعرف على أبرز المرشحين للانضمام إلى اللجنة الفنية لـ "الحكام"أحمد حسن: كهربا سيرحل عن الأهلي في تلك الحالةاتحاد السلة يجري المسحات الطبية للحكام قبل استئناف النشاطاتحاد الكرة يكشف: من يحضر المباريات بعد استئناف الدوريغداً..الجماهير العربية تنتظر المواجهة النارية بين الهلال والنصر بالدوري السعوديتأجيل محاكمة 3 متهمين بتزوير رخصة سيارة بمدينة نصر لـ 8 أغسطسماس كهربائى تسبب فى حريق اشتعل بمحول كهرباء فى الحوامديةلجنة الفتوى بالجامع الأزهر تبدأ الفتاوى الشفهية اليوم بإجراءات احترازية مشددةسفير مصر ببيروت: البطريرك المارونى "صوت حكيم" يسعى لإطفاء الحرائق فى لبنانإنفرجراف.. أرقام خطيرة في امتحانات الثانوية العامةالأنبا أغاثون يرد على كاهن كاثوليكى: محاولات فاشلة للوقيعة بين آباء الكنيسةجامعة النهضة تقدم 10 منح كاملة لأوائل الثانوية العامة من محافظات الصعيد«الغسالة» يعيد لها الحياة.. ماذا حققت السينما المصرية في أسبوع؟محمد إيهاب بطل رفع الاثقال: مجموعى فى الثانوية 62% ودخلت دور ثانى بسبب بطولةس & ج.. هل يدخل رجب بكار فى دائرة صراع القطبين بالميركاتو الصيفى؟

هاني سويلم يُشيد باستقبال السيسي لـ رؤساء وفود الدول المشاركة في أسبوع القاهرة للمياه

   -  

أشاد الدكتور هاني سويلم، أستاذ المياه والتنمية المستدامة بجامعة أخن بألمانيا وبالجامعة الأمريكية بالقاهرة، باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الاثنين، رؤساء وفود الدول المشاركة فى فعاليات أسبوع القاهرة للمياه، حيث أوضح أن التعاون هو الخيط الذي يربط بين الشعوب، والمياه تُعد مصدر للتعاون بين الشعوب وليست مصدر للنزاع.

وأضاف "سويلم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن القيادة السياسية في مصر وكذلك الشعب المصري ينظرون إلى الإخوة في إثيوبيا على أنهم أشقاء، ومصلحة أثيوبيا من مصلحة مصر، ويجب أن نراعي التوازن في الطرح بين الطرفين، كما أن مصر تنظر على التنمية في الدول الأفريقية على أنه شيء مهم وضروري.

وأوضح أستاذ المياه والتنمية المستدامة بجامعة أخن بألمانيا وبالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن الحفاظ على مصلحة مصر والمصريين خط أحمر أيضًا، حيث إن المياه ليست مهمة لمصر والمصريين فقط، بل مهمة لكل دول العالم، ومصدر للتعاون وليست مصدر للنزاع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة