الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعةتقرير: هل يعود أكرم توفيق للأهلي؟صدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمصدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمالمدرب الأفضل.. ليفاندوفيسكي يختار بين كلوب وجوارديولااعتزال إيكر كاسياسالجنايني: طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة.. ولا رجعة بشأن عقوبة كهربا وعاشورسلبية مسحة كورونا.. الاتحاد السكندري يعلن سلامة جميع لاعبيه والجهاز الفنيمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصريديبالا وتشيزني ضمن القائمة.. الإعلان عن جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي«التنمية الثقافية»: تلقي طلبات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الذهبية 9 أغسطسحفل غنائي لفريق «صوت مصر» على مسرح الساقية 15 أغسطس7 جرائم قتل في العاصمة خلال شهر يوليو ومباحث القاهرة تضبط المتهمينحبس عاطل لقتله شقيقه بالزاوية الحمراءاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1398 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتضبط اثنين من العناصر الإجرامية بأسيوط لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرةمسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة المصريالحارس الإسباني إيكر كاسياس يعلن اعتزالهفرانس فوتبول: رونالدو كان يرغب في الرحيل عن اليوفيمتحف نجيب محفوظ يعود لاستقبال زوارة من جديد.. تعرف على المواعيد

بحضور أبو العينين .. انطلاق فعاليات منتدى الأعمال المصري الكويتي.. تقرير

   -  
رجل الأعمال محمد أبو العينين

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، تقريرا عن فعاليات منتدى الأعمال المصري الكويتي بحضور رجل الأعمال محمد أبوالعينين رئيس اتحاد المستثمرين العرب ورئيس الشعبة العامة للمستثمرين بالاتحاد العام للغرف التجارية.

وأكد التقرير أن المنتدى يستهدف تعميق العلاقات التجارية العربية، حيث بلغ حجم الاستثمارات ما يقارب 9 مليارات دولار، كما استهدف تذليل العقبات وبناء الجسور بين المستثمرين المصريين والكويتيين وجذب المزيد من الاستثمار الكويتي في مصر.

ومن جانبه قال رجل الأعمال محمد أبو العينين،  إن هناك العديد من الفرص الاستثمارية التى يمكن الاستفادة منها من قبل المستثمرين الكويتيين .

وأكد أبو العينين، أنه يمكن الاستفادة من القوانين الخاصة بالمناطق الاقتصادية الخاصة والتى تتميز بتيسيرات استثمارية كبيرة ، مشيرا إلى أن تلك المناطق تعتبر فرصا استثمارية للكويت.

ونوه إلى وجود مناطق صناعية وزراعية تتمتع بميزة تنافسية استثمارية فى السوق المصرى ، داعيا الى ضرورة استبدال التكنولوجيا العربية بمثيلتها التى يتم استيرادها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة