عكس المتوقع.. الأصدقاء والعائلة قنبلة أشد فتكا لنقل "كورونا" إليكتم إنشاؤه منذ 20 عاما ولم يستغل حتى الآن.. سوق ترعة البوصة في قلب بني سويفتجهيز المقرات الانتخابية بالإسماعيلية استعدادا لانطلاق انتخابات الشيوخصحة أسوان تواصل عقد الندوات التثقيفية للتوعية بكورونا.. صورأيمن أشرف يغيب عن مباراة الأهلي والإنتاج الحربيإعلان حكام مباريات الغد من الجولة 18 للدوري الممتازحارس إنبي ينقذ فريقه من هدفين أمام الأهلي في 5 دقائقمحمد هاني يسجل هدف تقدم الأهلي على إنبيالمشرف على الكرة بالمقاولون يجتمع باللاعبين على هامش مران اليومالأهلي يضرب إنبي بثنائية ويغرد منفردًا على قمة الدوريالأهلي يفوز على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة بالدوري السعوديسامي قمصان: فوز الأهلي على إنبي كان مهمًا مع استئناف الدوريالمنتخب الأولمبي يتابع مباراة الأهلي وإنبيالطيران المدني: لجنة عليا لحصر الشحنات والمخازن وحاويات التخزين بقرية البضائعرئيس الوزراء يُكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في أفريقيا100% من الأساسي.. صرف 346 مليون جنيه للعاملين بالسياحة والنسيجوكيل نقل النواب: ترسيم الحدود بين مصر واليونان يحفظ حقهما في ثروات المتوسطقائمة بالأسعار الجديدة.. ننشر مقابل التصالح في مخالفات البناء بـ8 أحياء بالقاهرةفيديو| نص كلمة السيسي في المؤتمر الدولي لدعم لبنان"أعلى من العام الماضي".. لجنة إيراد النهر: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل

زراعة البرلمان توصي بتعديل قانون التعاونيات

   -  
أوصت لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي بمجلس النواب، بالنظر في تعديل قانون التعاونيات الزراعية، بما بتوافق مع آليات السوق الحالية.

جاء ذلك خلال في نهاية اجتماع اللجنة مساء اليوم الإثنين، برئاسة النائب هشام الحصري، رئيس اللجنة، لمناقشة الاستعدادات اللازمة للنهوض بمحصول البطاطس في الموسم الجديد، وذلك بحضور عدد من الجهات المعنية، منهم ممثلين لوزارات الزراعة وقطاع الأعمال والتجارة والتموين، واتحاد المصدرين، والاتحاد العام لمنتجي الحاصلات البستانية، والاتحاد العام لمنتجي البطاطس، ومجلس تصدير الحاصلات الزراعية، وغيرهم من المهتمين بالزراعة وشركات القطاع الخاص المتخصصة في مستلزمات الإنتاج والتصنيع للبطاطس.

وقال الحصري: أن اللجنة ستعد عدد من التوصيات، التي خرجت بها من اجتماع اليوم، وتعرضها على الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، بما يصب في المصلحة العامة ومواجهة المشكلات التي تعوق محصول البطاطس.

وأكد الحصري، أن اللجنة داعمة لكل صناعة وطنية، وأنها تشعر بآلام المزارعين، وشريكة معهم في مشاكلهم، وستعمل على حلها.

من جانبه، أكد النائب مجدي ملك، وكيل اللجنة، على دور القطاع الخاص في التنمية الزراعية في مصر، مؤكدا أنه نقطة على الطريق الصحيح للتنمية الزراعية في مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة