متحف نجيب محفوظ يعود لاستقبال زوارة من جديد.. تعرف على المواعيدماذا لو رأى عباس محمود العقاد تمثال "مصر تنهض"؟باحث مصريات: لوحة "الأربعمائة عام" تؤكد: الملك رمسيس الثانى من الشرقيةأبرزهم أحلام وكارمن لبس .. مشاهير يساندون أمل عرفة بعد إعلان إصابتها بكورونافي أقل من اسبوع.. يابلدنا ياحلوة تقترب من الـ 10 مليون مشاهدة على "يوتيوب"شاهد .. أغنية خطيرة لرامي صبري تتخطى الـ 2 مليون مشاهدةالجمعة.. الحضرة تنشد على مسرح النهر بساقية الصاوي مرتينبعد نجاح كليب راسمك في خيالي .. مصطفى عامر يتعاون مع كارمن سليمانبهذا الفيلم .. أحمد الفيشاوي يحتفل بعودة السينماننشر المباريات المتبقية من ثمن نهائي الدوري الأوروبيمصر في المجموعة الأولى ببطولة العالم لسيدات الريشة الطائرةبوفون يحيي كاسياس بعد اعتزاله بكلمات مؤثرةوزير الرياضة يناقش مع رئيس اتحاد التجديف خطة النشاطالفرح يعم البحيرة بعد إعلان طالبين من أوائل الثانوية.. والمحافظ يهنئهم (صور)الثاني أدبي على الجمهورية من شبرا الخيمة: سأتقدم لمنحة من الجامعة الأمريكيةسكرتير عام قنا يتابع معدلات تنفيذ مشروعات مبادرة القرى الأكثر احتياجاغدا.. قطع الكهرباء عن قريتى الدوية وتزمنت ببنى سويف 5 ساعاتإزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف بمركز سمالوط بالمنياغدا .. قطع المياه عن مدينة منوف وضواحيها لغسيل الشبكاتمحافظ البحيرة يكرم وكيل وزارة الأوقاف السابق ويستقبل الوكيل الجديد

البرلمان يطالب الحكومة بتقرير مواد الاعتراض على قانون التجارب السريرية

   -  
اتفق أعضاء اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة وتعديل نصوص بعض مواد مشروع قانون تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية المعترض عليها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إرسال خطاب غدا الثلاثاء إلى وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان لطلب تقرير من اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء يتضمن الرد على المواد محل الاعتراض في غضون ١٥ يوما.

وأوضح وكيل أول مجلس النواب السيد محمود الشريف رئيس اللجنة الخاصة المكلفة من مجلس النواب خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم الإثنين، أن اللجنة ستضع كل المقترحات الواردة من الجهات والشخصيات المعنية محل دراسة من جانبها، وستعقد جلسة استماع الأسبوع بعد المقبل للاطلاع على رأي المختصين، قبل تشكيل لجنة صياغة لإعداد تقريرها النهائي، تمهيدا لعرضه على الجلسة العامة للمجلس قبل نهاية العام الجاري.

وأشار الشريف إلى أن اللجنة تلقت من وزارة التعليم العالي في 3 يونيو الماضي مشروع قانون يحتوي على 30 مادة في شأن "تنظيم البحوث الطبية الإكلينيكية"، لكنه لم يأت في إطار عمل اللجنة الذي ينصب على دراسة المواد محل الاعتراض الواردة في خطاب رئيس الجمهورية إلى المجلس في دور الانعقاد العادي الرابع، وبالتالي فإن اللجنة تنتظر تقريرا من الحكومة للمضي قدما في عملها وإنجاز تقريرها النهائي قبل نهاية العام الجاري.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة