بالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائىهند صبري: المرأة لم تحصل على حقها.. وأحيي مهرجان القاهرة على اتفاقية 50 50كلمات مؤثرة لها .. منة شلبى تهدى تكريمها إلى هؤلاء المخرجين .. فيديووالله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرةأسماء أبو اليزيد تغني بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي (فيديو)نور تخطف الأنظار بالأحمر في حفل افتتاح القاهرة السينمائي (صور)رامي جمال لعمرو دياب: شكرًاعلى روحك الحلوة

كيف تغير استايل وشكل كيم كارداشيان من 2006 حتى الآن؟ 35 صورة فى 13 سنة

   -  
نعلم جميعاً أن عائلة كارداشيان هى واحدة من أكثر العائلات تأثيرًا فى العالم، وكل فرد من هذه العائلة له حصته من الأعمال والعائدات المادية والمتابعين، وبسبب كل هذا أصبحن من أغنى العائلات فى العالم. وكانت كيم كارداشيان، التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ39، هى أول من طرقت أبواب الشهرة منهن وكانت سببًا فى الكثير من النجاح الذى حققته عائلتها.

وعلى مدار السنين تغيرت كيم كارداشيان كأى شخص آخر، لكن تغيرها كان مدهشًا لمن تابعها من عام 2006 وحتى الآن، فتغير الكثير فى ملامحها وشخصيتها أيضًا، لأسباب عدة تتنوع بين الشهرة والنفوذ والخبرة والأمومة أيضًا.



ولعل الصور أفضل ما يعبر عن التغيرات الكبيرة التى طرأت على كيم كارداشيان حتى الآن: 

فى 2006 

ظهرت كيم كارداشيان فى العرض الأول لموسم Entourage فى لوس أنجلوس، حضرت الحدث مع باريس هيلتون ونيكى هيلتون وارتدت صندلا باللون الابيض مع حقيبة مطابقة، هذا بالتأكيد قبل ظهور الليجنز وشورت الدراجات الذى ترتديه الآن. 

فى نفس العام ظهرت كيم فى حفل الذكرى السنوية الأولى لـ Genetic Denim وهى ترتدى الجينز وقميصا حريريا وسترة فوقهما، هل من الممكن أن نراها بهذا الزى مرة أخرى؟


عام 2007

ظهرت كيم فى حفل إطلاق جهاز إلكترونى جديد، وبحسب ما ورد بدأت مواعدة نجم اتحاد كرة القدم الأمريكى ريجى بوش فى نفس الشهر، اختارت فستانًا قصيرا ملونا مع حذاء من كريستيان لوبوتان.. نحن لا نرى كيم كارداشيان الآن بفستان ملون إطلاقاً. 

فى نفس العام كيم حضرت حفل إطلاق حدث OmniPeace فى لوس أنجلوس، مرتدية بنطال ليجنز بنى مع توب مقلم مع حزام أزرق كبير، والأهم من ذلك نظارة الشمس، لا نعتقد أننا سوف نرى كيم بنظارة شمسية على السجادة الحمراء مره أخرى. 

فى 2008

فى 2008 عملت كيم كمتحدثة باسم Bongo Jeans، وحضرت حفل إطلاق مجموعة خريف 2008 مرتدية جينز العلامة التجارية مع توب باللون الأصفر وحذاء مطابق، لم نعد نر كيم بهذا النوع من البناطيل مره أخرى. 


كيم كمتحدثة باسم Bongo Jeans في عام 2008 ،

بحلول عام 2008 اشتهرت كيم بما يكفى للترشيح لجائزة اختيار المراهقين، Choice Female Reality TV Star ارتدت هذا الفستان من الحريرى الأبيض فى حفل أقيم فى لوس أنجلوس، لكنها لم تحصل على الجائزة أمام  نجمة تليفزيون الواقع لوين كونرد من برنامج The Hills. 




فى 2009 

أصبح لدى كيم استايلها الخاص ويبدو أنها استطاعت أن تستعين هذة المرة بستايلست، حيث ارتدت هذا الفستان الأبيض والأسود مع مشد "كورسيه"  فى مدينة نيويورك. 

فى 2010 

ظهرت كيم فى حفل Shape Magazine Bikini Body Tour فى سانتا مونيكا، كاليفورنيا، كانت ترتدى فستانًا باللون البيج، مع حذاء ضخم، والذى أيضاً لن نجدها ترتدى مثله الآن.

فى نفس العام حضرت كيم  جائزة أفضل زوجين فى العالم فى لوس أنجلوس وهى ترتدى ثوبًا رماديًا مع حزام أسود كبير الحجم، كانت مسئولة عن تقديم الزوجين الفائزين بالجائزة. هنا نستطيع أن نرى التغير الذى طرأ على كيم كارداشيان. 




ظهرت كيم فى العام الجديد فى ملهى ليلى تاو فى لاس فيجاس، فى نفس الشهر شاركت هى وكاني ويست قبل علاقتهما فى أول ظهور موسيقى لكيم، قالت كيم فى ذلك الوقت عن كاني ويست "إنه عبقرى موسيقى، لذا يشرفنى أن أعمل مع كاني، نحن نحاول فقط قضاء وقت ممتع"، وارتدت ثيابًا بيضاء براقة وتاجًا، بالتأكيد لم نر كيم كارداشيان فى حفلات مماثلة مرة أخرى، فهى الآن من تقوم بحفل رأس السنة بنفسها فى بيتها. 


عام 2011

فى ذاك الوقت استطاعت كيم أن تستخدم لقب عائلتها كعلامة تجارية وكانت مجموعة Kardashian Kollection فى Sears أول مجموعة ملابس من عائلة كارداشيان. حضرت كيم حفل الإطلاق مرتديه بدلة بطباعة الحيوانات. 

فى عام 2012

كيم فى حفل جمع التبرعات للسينما من أجل السلام فى لوس أنجلوس للإغاثة من الزلزال فى هايتى، انفصلت كيم عن نجم الدورى الأمريكى للمحترفين كريس همفريز قبل زواجها بمدة 72 يومًا فقط. وكانت ترتدى ثوبا فضيا مع قلادة طويلة لهذا الحدث. 


فى نفس العام كيم تحضر فيلم "مكافحة الإيدز" خلال مهرجان كان السينمائى مرتدية ثوباً من إيلى صعب باللون الأصفر  فى وقت سابق من ذلك الأسبوع، تم رصدها هى ومغنى الراب كانيه ويست  فى حفل يخت بعد ذلك. 

فى عام 2013

كيم وكانى يحضران عرض جيفنشى خلال أسبوع الموضة فى باريس، كانت كيم حاملًا فى ذلك الوقت، وكانت ترتدى هى وكانى بدلة رسمية بالأبيض والأسود، ويبدو أنها بدأت ان تحصل على القليل من المال الحقيقى بشكل مناسب لترتدى من جيفنشى.

فى نفس العام كيم حامل فى شهرها الثامن لحضور حفل ميت جالا كان موضوع المعرض عن المساء و PUNK: Chaos to Couture، ارتدت كيم ثوبًا من الأزهار من جيفنشى ألهم الآخرين منها من إلقاء العديد من النكات عليها.


فى وقت آخر من نفس العام كيم وكانى يحضران عرض جيفنشى خلال أسبوع الموضة فى باريس، أنجبت كيم ابنتها  فى يونيو من هذا العام، وكانت ترتدى قميصًا أسود مزينًا بفستان مع جيبه بفتحة بجانب الساق، وقد غيرت كيم لون شعرها إلى الأشقر. 

عام 2014 

كيم بلوك أحادى اللون فى ثوب أبيض فى  حفل الذكرى العشرين لمؤسسة USC Shoah فى مدينة سينشرى سيتى، كاليفورنيا. تزوجت كانى فى نفس الشهر فى فلورنس بإيطاليا.

فى نفس العام كيم وكانى يظهران فى حفلة بالمين خلال أسبوع الموضة فى باريس. كما حضر الزوجان عرض الأزياء مسبقًا، حيث كانت اختها  كيندال جينر من ضمن العارضات، ارتدت كيم سترة بالمين. 


عام 2015

ارتدت كيم هذا الفستان فى حفل توزيع جوائز جرامى السنوية الـ 57 فى مركز Staples فى لوس أنجلوس، وقالت إن الثوب الذى صممه جان بول جوتييه كان وكأنه يزن 100 كيلو، ويبدو أن جيب الفستان مزق عندما جلست. وفى نفس العام لأول مرة كيم بلون شعر مختلف تماماً عن مظهرها المعتاد  البلاتيين الأشقر. 


فى وقت آخر كيم ترتدى فستان من Balmain فى حفل توزيع جوائز إم تى فى لعام 2015 فى لوس أنجلوس. وفى ذلك الوقت كانت حاملاً فى طفلها الثانى. 

عام 2016

ظهرت كيم فى هذا القطعة من الأزياء الراقية من روبرتو كافالى مع وشاح الرقبة المطابق لحضور مهرجان Vogue 100 فى لندن، وهذا هو ثوب فى الغالب كانت كيم كارداشيان السبب فى رجوع موضه ال see through مرة أخرى. 

فى نفس العام فى حفل توزيع جوائز إم تى فى، ظهرت كيم بفستان مميز باللون الأسود المصقول، وقلادة ذهبية، والصنادل بأربطة. 


فى وقت آخر ارتدت كيم هذه الملابس مع معطف مطبوع فى معرض Off White خلال أسبوع الموضة فى باريس. 

كيم في في معرض Off White عام 2016

عام 2017 

شاركت كيم فى حفل إطلاق متجر Balmain فى لوس أنجلوس مرتدية صدرية رياضية وتنورة بنمط chainmail الفضى، وفى الشهر نفسه أفيد أن كيم وكانى كانا يستخدمان أم بديله لطفلهما الثالث. 



فى وقت آخر من العام كيم أصبحت شقراء مرة أخرى فى عام 2017 وظهرت بشعرها البلاتينى الجديد مع فستان مطاطى أسود بدون حمالات. ومن المؤكد أنه قد كان  من الصعب السير مع هذا الفستان، لكنها تبدو جيدة، على أى حال. 

عام 2018

بالنسبة لمعرض Met Gala Heavenly Bodies بدت كيم وكأنها شخصية يونانية فى ثوب ذهبى من  فيرساتشى مزين بالخرز. 

فى وقت آخر فى حدث Business of Fashion اختارت ثوب فيرساتشى باللون الأصفر الجريء مع فتحة عالية فى الساق.  


فى نفس العام ارتدت كيم فستانا غريبا، فماذا يحدث عند مزج الوهم البصرى مع أحد المشاهير؟ خصوصاً إذا كانت كيم كارداشيان. 

عام 2019 

ارتدت كيم قميصًا قصيرًا وجيب أرجوانى ساحر وفى نفس العام ارتدت فستانًا مشدودًا بنمط جلد الثعبان مع فتحة عند خط العنق فى مدينة نيويورك. 

فى وقت آخر ارتدت كيم هذه المجموعة المطبوعة من جلد الفهد أثناء تواجدها فى باريس، حتى قفازاتها وأحذيتها كانت بنفس النقشات.  


أما عن هذا المظهر فيبدو أن النجمة قد أخذت دروسا للتنفس لتستطيع ضغط نفسها فى هذا الفستان الغريب من ثيرى موجلر الملبس فى حفل  ميت جالا، وصنعت الخرزات لتشبه قطرات الماء وكأنها جاءت لتو خارج المحيط. 


فى مظهر آخر تحب كيم نفسها فى ألوان  النيون، وذهبت إلى هذا الاتجاه فى الصيف الماضى كما يتضح مع هذا الفستان  المتميز و الحذاء ذو الكعب العالى أثناء تواجدها فى لوس أنجلوس. 


ارتدت كيم هذا المظهر الفاخر فى حى سوهو فى مانهاتن المكون من طقم كاملا من الساتان باللون البيج.


تغير استايل وشكل كيم كارداشيان من 2006 إلى 2019
كيم كارداشيان  في العرض الأول لموسم Entourage في لوس أنجلوس عام 2006
كيم عام 2006 في حفلة الذكرى السنوية الأولى لـ Genetic Denim
كيم في حفل إطلاق T-Mobile Sidekick iD، عام 2007
كيم في حفل إطلاق حدث OmniPeace عام 2007
كيم كارداشيان بفستان من  الحريري الأبيض في حقل جوائز المراهقين عام 2008
كيم بفستان من  الأبيض والأسود مع مشد كورسيه  عام 2009
كيم في حفل Shape Magazine Bikini Body Tour عام 2010
كيم  جائزة أفضل زوجين في العالم عام 2010
ظهرت كيم في العام الجديد قبل حلول عام 2011
أول مجموعة ملابس من عائلة Kardashian عام 2011
كيم في حفل جمع التبرعات للسينما 2012
كيم  في حدث Business of Fashion عام 2018
كيم وكاني يحضران عرض جيفنشي خلال أسبوع الموضة في باريس عام 2013
كيم في حفل ميت جالا عام 2013
كيم وكاني يحضران عرض جيفنشي خلال أسبوع الموضة  عام 2013
كيم في  حفل الذكرى العشرين لمؤسسة USC Shoah عام 2014
كيم وكاني  في حفلة بالمين خلال أسبوع الموضة في باريس عام 2014
كيم في حفل توزيع جوائز GRAMMY السنوية الـ 57 عام 2015
كيم ترتدي فستان  من Balmain  في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2015
كيم في مهرجان Vogue 100 عام 2016
حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards عام 2016
كيم في حفل إطلاق متجر Balmain في لوس أنجلوس علم 2017
كيم أصبحت شقراء مرة أخرى في عام 2017
كيم كارداشيان في حفل ميت جالا عام 2018
كيم  في حدث Business of Fashion عام 2018
كيم بفستان غريب عام 2018
كيم ترتدي قميصًا قصيرًا وجيبه  أرجوانية عام 2019
كيم كارداشيان بفستانًا مشدودًا بنمط جلد الثعبان عام 2019
كيم بمجموعة مطبوعة من جلد الفهد عام 2019
كيم كارداشيان في حفل ميت جالا عام 2019
كيم بفستان من النيون عام 2019
كيم يمظخر كامل من الساتان عام 2019
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة